أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - بلاكروك وبلاكستون تفتحان مكاتب في السعودية

 

 

أقتصاد - بلاكروك وبلاكستون تفتحان مكاتب في السعودية
أقتصاد - بلاكروك وبلاكستون تفتحان مكاتب في السعودية

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - بلاكروك وبلاكستون تفتحان مكاتب في السعودية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 08:38 مساءً

الأفق نيوز - قال ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لرويترز إن بلاكروك لإدارة الصناديق وبلاكستون للاستثمار المباشر تخططان لفتح مكاتب في السعودية متشجعتين بالفرص الاستثمارية التي تتيحها المملكة. تأتي تصريحاته مع قيام صندوق الاستثمارات العامة، صندوق الثروة السيادي الرئيسي في السعودية، بوضع 20 مليار دولار في صندوق قيمته 40 مليار دولار مع بلاكستون وكشفه النقاب عن خطط لتعزيز أصوله بقوة. وقال الأمير محمد في مقابلة ”صندوق الاستثمارات العامة يرسي دورا جديدا في عالم الاستثمار.“

وأوضح أن الصندوق سيكسب المال من استثماراته المشتركة الأخيرة مع مجموعة سوفت بنك اليابانية ومع بلاكستون.

وقال ”لذلك حققنا 20 بالمئة ربحا مع سوفت بنك في خمسة أشهر. لذلك أنشأنا… صندوقا في بلاكستون من المتوقع أن يحقق 14 بالمئة ربحا ويوجد مجالات مختلفة واستثمارات مختلفة. لهذا السبب يفتح بلاكستون وبلاكروك مكاتب هنا.“

وقالت متحدثة باسم بلاكروك، أكبر مدير صناديق في العالم، إن الشركة تنوي ”فتح مكتب في المنطقة بما يكفل أن نقدم أفضل خدمة لعملائنا“.
وأحجمت مجموعة بلاكستون عن التعليق.

تتوسع البنوك الأمريكية وشركات إدارة الصناديق الغربية في السعودية مدفوعة ببرنامج خصخصة قيمته مليارات الدولارات وفتح الأسواق المالية للمملكة أمام المستثمرين الأجانب.

ويعد بيع نحو خمسة بالمئة من شركة النفط الوطنية العملاقة أرامكو السعودية العام القادم حجر زاوية لخطة ”رؤية 2030“ الإصلاحية الطموح التي يرعاها الأمير محمد بهدف تنويع موارد الاقتصاد السعودي المعتمد على النفط.

ويريد صندوق الاستثمارات العامة زيادة قوته المالية إلى 1.5 تريليون ريال (400 مليار دولار) بحلول 2020 في إطار جهود المملكة لتعزيز النمو بالقطاع الخاص والحد من الاعتماد على صادرات النفط.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - بلاكروك وبلاكستون تفتحان مكاتب في السعودية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - بلاكروك وبلاكستون تفتحان مكاتب في السعودية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الاقتصادية نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أقتصاد - محافظ البنك المركزى: الإصلاح يحارب فى مصر