أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - الجهات المختصة تعتمد التأشيرات السياحية للمملكة العربية السعودية

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - الجهات المختصة تعتمد التأشيرات السياحية للمملكة العربية السعودية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 08:38 مساءً

الأفق نيوز - 29 أكتوبر، 2017 الاقتصاد الخليجي 60 زيارة

نقلت صحيفة الوطن السعودية عن مصادر – لم تفصح عنها – أن التأشيرات السياحية حصلت على الاعتماد والموافقة على العمل عليها من الجهات المختصة. وأشارت إلى أن إطلاقها يأتي بعد عملية ترتيب آلية عملها، واعتمادها بالشكل النهائي بالتنسيق بين الجهات المعنية ووزارة الخارجية للإفصاح عنها.وستكون التأشيرات متاحة للمجموعات السياحية في البداية، بحيث يكون قدومهم عبر شركات سياحية منظمة.

وأطلقت المملكة العربية السعودية عددا من المشاريع السياحية والترفيهية الضخمة مؤخرا، إلا أن نظام التأشيرات يفتقر إلى التأشيرات السياحية، ويقتصر على تأشيرات الزيارة بالإضافة إلى الحج والعمرة والتي لاتخول حاملها التجول بالمملكة.

شاركها

قال ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لرويترز إن بلاكروك لإدارة الصناديق وبلاكستون للاستثمار …

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - الجهات المختصة تعتمد التأشيرات السياحية للمملكة العربية السعودية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - الجهات المختصة تعتمد التأشيرات السياحية للمملكة العربية السعودية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الاقتصادية نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أقتصاد - محافظ البنك المركزى: الإصلاح يحارب فى مصر