أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - إيقاف التداول على غاز مصر لحين الرد على المركزي للمحاسبات

 

 

أقتصاد - إيقاف التداول على غاز مصر لحين الرد على المركزي للمحاسبات
أقتصاد - إيقاف التداول على غاز مصر لحين الرد على المركزي للمحاسبات

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - إيقاف التداول على غاز مصر لحين الرد على المركزي للمحاسبات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:57 صباحاً

الأفق نيوز - قررت البورصة إيقاف التداول على سهم غاز مصر لحين رد الشركة على ملاحظات تقرير الفحص المحدد للجهاز المركزي للمحاسبات عن القوائم المالية للفترة المنتهية في مارس الماضي.

وكان الجهاز المركزي للمحاسبات قال في تقريره إن القوائم المالية الدورية المرافقة لا تعبر بعدالة ووضوح في جميع جوانبها المهمة، وعن أدائها المالي وتدفقاتها النقدية عن الثلاثة الأشهر المنتهية في مارس 2017.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 12.26 مليون جنيه خلال الثلاثة الأشهر المنتهية في مارس 2017، مقابل أرباح بلغت 13.99 مليون جنيه بالفترة المماثلة من 2016.

وأضاف الجهاز أن قائمة الدخل لم تتضمن عرض أرقام الفترة من يناير إلى مارس 2017 والفترة المثيلة لها.

وأشار الجهاز إلى أن القوائم تضمنت حساب الأراضي نحو 574.5 ألف جنيه تكلفة قطعة أرض مملوكة للشركة بحلوان بمساحة 929.95 متر مربع غير مستغلة منذ أكثر من 15 عاماً، مؤكدة على سرعة استغلال الأرض بما يعود بالنفع على الشركة.

وصعد سهم غاز مصر لأعلى مستوياته منذ الإدراج خلال جلسة أمس، بعد مقترح الشركة بزيادة رأس المال المصدر والمدفوع، عبر توزيع أسهم مجانية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - إيقاف التداول على غاز مصر لحين الرد على المركزي للمحاسبات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - إيقاف التداول على غاز مصر لحين الرد على المركزي للمحاسبات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أسعار وعروض - عاجل عروض جديده وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية في هذه الاماكن