أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - النحاس يصعد لأعلى مستوى فى عامين

 

 

أقتصاد - النحاس يصعد لأعلى مستوى فى عامين
أقتصاد - النحاس يصعد لأعلى مستوى فى عامين

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - النحاس يصعد لأعلى مستوى فى عامين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:57 صباحاً

الأفق نيوز -  

سجلت أسعار النحاس، أعلى مستوى لها في أكثر من عامين اليوم الثلاثاء، مدعومة بعلامات على طلب قوي من الصين، أكبر مستهلك للمعدن، ونقص في الإمدادات وضعف الدولار الأمريكي وعوامل فنية.

وصعدت عقود النحاس القياسية ببورصة لندن للمعادن 3.2 % إلى 6217 دولارا للطن بعد أن سجلت في وقت سابق من الجلسة 6234 دولارا وهو أعلى مستوى لها منذ مايو 2015 . وتسارعت وتيرة المكاسب بعد فتح الأسواق الأمريكية.

ونما الناتج المحلي الاجمالي للصين 6.9 % على أساس سنوي في الربع الثاني من هذا العام وهي وتيرة أسرع من متوسط التوقعات البالغ 6.8 % والمستوى الذي استهدفته الحكومة وهو 6.5 % مما أثار آمالا بمزيد من الطلب على المعادن الصناعية في ثاني أكبر اقتصاد في العالم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - النحاس يصعد لأعلى مستوى فى عامين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - النحاس يصعد لأعلى مستوى فى عامين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أقتصاد - تفاصيل حجز قطع أراضي «السعر المعلن» بأسوان الجديدة