أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - مصر تشارك في معرض «هايمتكستيل» يناير 2018

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - مصر تشارك في معرض «هايمتكستيل» يناير 2018
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 04:48 مساءً

الأفق نيوز - تشارك مصر في معرض «هايمتكستيل» الذي يقام في فرانكفورت خلال الفترة من 9 إلى 12 يناير 2018، باعتبارها إحدى الدول المهمة في مجال الأقمشة والمفروشات في المنطقة.

وأوضح بيان اللجنة المنظمة للمعرض أنه تم عقد ندوة بحضور تيمو شفينزفاير ThimoSchwenzfeier المدير التسويقي للمعرض، لتسليط الضوء على أهميته والفرص والتحديات الحالية لقطاع النسيج على المستوى العالمي، كما حضر الندوة عدد من أعضاء من المجالس التصديرية المصرية، لإلقاء كلمتهم، حيث كان من بينهم عمرو الطباخ، عضو مجلس إدارة شركة مصر إسبانيا، ومصطفى حكيم، المدير التصديري لشركة ماك للسجاد.

كما ناقشت الندوة أهمية مشاركة المصانع المصرية في هذا المعرض الذي يعد أحد أهم المعارض على مستوى العالم في قطاع المفروشات.

يشار إلى أنه يحضر المعرض سنويا ما يقرب من 70 ألف زائر من جميع أنحاء العالم لمعرفة كل ما هو جديد من حيث الجودة والتنوع وتوجهات الموسم القادم في المفروشات، ويشارك في المعرض ما يقرب من 9632 عارضًا من 67 دولة موزعين على 20 قاعة.

معرض هايمتكستيل
معرض هايمتكستيل

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - مصر تشارك في معرض «هايمتكستيل» يناير 2018 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - مصر تشارك في معرض «هايمتكستيل» يناير 2018" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أقتصاد - 168 مليون دولار زيادة في احتياطي النقد الأجنبي بنهاية أكتوبر
التالى أقتصاد - البورصة تخسر 6 مليارات جنيه في مستهل تعاملات الأسبوع