أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

اقتصاد مصر - "تصديرى الهندسية": نستهدف رفع الصادرات لـ 30 مليار دولار وغزو أفريقيا

 

 

اقتصاد مصر - "تصديرى الهندسية": نستهدف رفع الصادرات لـ 30 مليار دولار وغزو أفريقيا
اقتصاد مصر - "تصديرى الهندسية": نستهدف رفع الصادرات لـ 30 مليار دولار وغزو أفريقيا

أنت الان تشاهد خبر - اقتصاد مصر - "تصديرى الهندسية": نستهدف رفع الصادرات لـ 30 مليار دولار وغزو أفريقيا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 11 ديسمبر 2017 01:41 مساءً

الأفق نيوز - قال عمرو أبو فريخة، رئيس المجلس التصديرى للصناعات الهندسية، إن المجلس يخطط لزيادة قيمة صادرات القطاع إلى 30 مليار دولار، مقابل 3 مليارات دولار حاليًا، مشيرا إلى إن الوصول لهذا الهدف ليس دور مجلس الإدارة الحالى فقط، وإنما يمتد إلى المجالس المقبلة من خلال خطة عمل ممتدة.

وأضاف خلال كلمته بالقمة السنوية الرابعة لقطاع السيارات “إيجيبت أوتوموتيف: أن المجلس نجح فى تأهيل 120 مصنع للتصدير ضمن مبادرة ( اشتغل تصدير ) والتى تهدف لتأهيل 200 مصنع كدفعة اولي، بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة و الاتحاد الأوروبي.

وأشار إلى أن قطاعى الأجهزة المنزلية ومكونات السيارات من أهم القطاعات التى لديها ميزة تنافسية كبيرة فى التصدير، فضلًا عن تميز الشركات المصرية فى هذين القطاعين.

واكد أبو فريخة أن المجلس يخطط للاستحواذ على 10٪من حجم الأسواق الأفريقية، بالتزامن مع خطة وتوجه الدولة نحو التعاون التجارى مع القارة السمراء، مشددا على أن مصر لديها العديد من الشراكات والاتفاقات التجارية ،والتكنولوجيا والمعايير والضوابط المصرية فى المنتجات تناسب وتلائم احتياجات السوق الأفريقى.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اقتصاد مصر - "تصديرى الهندسية": نستهدف رفع الصادرات لـ 30 مليار دولار وغزو أفريقيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اقتصاد مصر - "تصديرى الهندسية": نستهدف رفع الصادرات لـ 30 مليار دولار وغزو أفريقيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق اقتصاد مصر - تعرف على أبرز الشركات الروسية العاملة فى قطاع البترول المصرى وأهمية تواجدها
التالى اقتصاد مصر - "شعبة السيراميك": تسعير الغاز بـ7 دولارات تسبب فى خسائر 145 مليون دولار