أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - ارتفاع إنفاق المستهلك الأمريكي واستقرار الدخل

 

 

أقتصاد - ارتفاع إنفاق المستهلك الأمريكي واستقرار الدخل
أقتصاد - ارتفاع إنفاق المستهلك الأمريكي واستقرار الدخل

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - ارتفاع إنفاق المستهلك الأمريكي واستقرار الدخل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 06:52 مساءً

الأفق نيوز - ارتفع إنفاق المستهلكين الأمريكيين ارتفاعا طفيفا في يونيو حزيران في ظل عدم زيادة الدخل للمرة الأولى في سبعة أشهر مما ينبئ بوتيرة نمو متوسطة للاستهلاك في الربع الثالث من السنة. وقالت وزارة التجارة الأمريكية يوم الثلاثاء إن إنفاق المستهلكين، الذي يشكل أكثر من ثلثي النشاط الاقتصادي في الولايات المتحدة، زاد 0.1 بالمئة في يونيو حزيران بعد تعديل بالزيادة لقراءة مايو أيار لتصبح 0.2 بالمئة.

وزاد مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي، الذي لا يشمل الغذاء والطاقة، 0.1 بالمئة في يونيو حزيران بعد ارتفاع مماثل في مايو أيار. وفي الاثني عشر شهرا حتى نهاية يونيو حزيران ارتفع المؤشر المسمى بالأساسي 1.5 بالمئة بعد تقدم مماثل في مايو أيار.

والمؤشر الأساسي هو مقياس التضخم المفضل لدى مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي). ويستهدف البنك المركزي أن يبلغ ذلك المؤشر اثنين بالمئة.

تماشت زيادة إنفاق المستهلكين في يونيو حزيران مع توقعات الاقتصاديين. وكانت القراءة السابقة لشهر مايو أيار عند زيادة نسبتها 0.1 بالمئة.

وفي ضوء التضخم يكون إنفاق المستهلكين قد استقر دون تغير بعد زيادته 0.2 بالمئة في مايو أيار.

واستقر الدخل الشخصي دون تغير في يونيو حزيران في أضعف قراءة له منذ تراجعه 0.1 بالمئة في نوفمبر تشرين الثاني 2016 وبعد أن ارتفع 0.3 بالمئة في مايو أيار.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - ارتفاع إنفاق المستهلك الأمريكي واستقرار الدخل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - ارتفاع إنفاق المستهلك الأمريكي واستقرار الدخل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الاقتصادية نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق مال وأقتصاد - بلومبرج قطر تشهد أبطأ نمو اقتصادي منذ 1995
التالى أقتصاد - أصحاب مخابز يشكون من تخفيض حصتهم من الدقيق وتوقعات بوصول سعر الرغيفة إلى جنيه