أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - «القابضة للسياحة» تنفي بيع حصة سيتي ستارز في شركة الصوت والضوء

 

 

أقتصاد - «القابضة للسياحة» تنفي بيع حصة سيتي ستارز في شركة الصوت والضوء
أقتصاد - «القابضة للسياحة» تنفي بيع حصة سيتي ستارز في شركة الصوت والضوء

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - «القابضة للسياحة» تنفي بيع حصة سيتي ستارز في شركة الصوت والضوء
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 05:38 مساءً

الأفق نيوز - نفت الشركة القابضة للسياحة والفنادق، التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام ما تداوله أحد المواقع الإخبارية عن شراء إحدى شركات القطاع الخاص حصة "الشربتلي" فى شركة الصوت والضوء، إحدى الشركات التابعة للقابضة.

أكد ميرفت حطبة، رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق، أن شركة سيتى ستارز لإدارة المنشآت السياحية لم تقم ببيع حصتها لأى جهة كما ورد فى الخبر المنشور.

أضافت "حطبة"، فى بيان لها اليوم، الأحد، أن شركة سيتي ستارز لإدارة المنشآت السياحية هي شركة مساهمة مصرية خاضعة لأحكام القوانين المصرية؛ تساهم فيها شخصيات اعتبارية وطبيعية، ومن ثم فهي غير مملوكة "عبد الرحمن شربتلي". 

قالت إن شركة سيتي ستارز لإدارة المنشآت السياحية، أنهت شراكتها مع شركة "بريزم انترتنمنت"، وأخطرت شركة الصوت والضوء بذلك بتاريخ 21/ 6/ 2016.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - «القابضة للسياحة» تنفي بيع حصة سيتي ستارز في شركة الصوت والضوء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - «القابضة للسياحة» تنفي بيع حصة سيتي ستارز في شركة الصوت والضوء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أقتصاد مصر - البورصة تخسر 6 مليارات جنيه في ختام التعاملات
التالى أقتصاد - المالية تعلن نتائج بيع أذون خزانة بـ13.75 مليار جنيه