أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - مصر تشتري 70% من مستهدف القمح المحلي للعام الجاري

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - مصر تشتري 70% من مستهدف القمح المحلي للعام الجاري
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 09:02 مساءً

الأفق نيوز - 10 مايو، 2018 الاقتصاد العربي 83 زيارة

قال وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، عبد المنعم البنا، أن مصر تسلمت نحو 70% من مستهدف واردات القمح المحلي خلال الموسم الجاري، البالغ 4 ملايين طن. وذكر عبد المنعم البنا، أن مصر قامت بشراء 2.8 مليون طن قمح محلي حتى الوقت الراهن، بما يصل لـ70% من المستهدف خلال موسم الحصاد الجاري، وفقاً لوكالة “رويترز”.

وقال مصدر مسؤول بوزارة التموين، في أبريل الماضي، أن الحكومة المصرية، تستهدف توريد 4 ملايين طن قمح محلي من المزارعين خلال الموسم الجاري.

وكشف وزير التموين، على المصيلحي، إن الحكومة ستشتري القمح من المزارعين المحليين هذا العام، بسعر يتراوح بين 570-600 جنيه (32.3-34 دولاراً) للأردب الواحد، وفقاً لدرجة النقاوة.

ونوه، علي المصيلحي، في 5 مايو الجاري، أنه سيعرض تعديل أسعار توريد القمح المحلي على مجلس الوزراء، منوهاً أن قرار التعديل يقع في نطاق اختصاص المجلس، ولا يمكن إقراره بدون تحديد موازنة للسعر، منوهاً أنه تم تحقيق نسبة 50% من المستهدف جمعه من القمح المحلي خلال 18 يوماً فقط.

شاركها

أظهرت مشاركات عبر وسائل التواصل الاجتماعي احتجاج عشرات المصريين في بعض محطات قطارات مترو الأنفاق …

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - مصر تشتري 70% من مستهدف القمح المحلي للعام الجاري ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - مصر تشتري 70% من مستهدف القمح المحلي للعام الجاري" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الاقتصادية نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أقتصاد - فرنسا: الرسوم الجمركية الأمريكية غير مبررة والاتحاد الأوروبي يواجه لحظة الحقيقة