أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - مصر تستنكر استطلاع الرأي الخاص بحلايب على موقع “روسيا اليوم”

 

 

أقتصاد - مصر تستنكر استطلاع الرأي الخاص بحلايب على موقع “روسيا اليوم”
أقتصاد - مصر تستنكر استطلاع الرأي الخاص بحلايب على موقع “روسيا اليوم”

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - مصر تستنكر استطلاع الرأي الخاص بحلايب على موقع “روسيا اليوم”
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 09:02 مساءً

الأفق نيوز - أعربت السلطات المصرية عن استنكارها لاستطلاع رأي للموقع الإلكتروني الممول من الحكومة الروسية “ورسيا اليوم” بشأن منطقة حلايب وشلاتين. وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، المستشار أحمد ابو زيد ، في بيان أن الوزارة تواصلت مع الجانب الروسي للإعراب عن استنكارها الشديد للاستطلاع الذي قامت به القناة التابعة للحكومة الروسية، وطلبت تفسير عاجل لهذا الإجراء المرفوض.

وكشف أحمد أبو زيد، أن الوزير سامح شكري قرر إلغاء حوار كان مقرراً أن يجريه مع قناة “روسيا اليوم” صباح السبت بمناسبة إنعقاد إجتماعات وزراء الخارجية والدفاع بين مصر وروسيا في موسكو يوم الإثنين القادم، وذلك على خلفية الإستطلاع المشار إليه.

وكانت قناة “روسيا اليوم” قد أجرت على موقعها الإلكتروني يوم الجمعة 11 مايو الجاري استطلاع رأي بشأن موقف تباعية مثلث حلايب.

ومن جانبه تقدم موقع “روسيا اليوم” الممول من الحكومة الروسية باعتذار للسلطات المصرية عن استطلاع الرأي حول تباعية مثلث حلايب.

وذكر الموقع، اليوم السبت، أن ” إدارة قناة RT تأسف لما سببه الاستطلاع من استياء لدى الجانب المصري، وتوضح أن الغرض منه لم يكن الإساءة لمصر، ولا التشكيك في وحدة أراضيها، بقدر ما هو شكل إعلامي معمول به في تناول قضايا وملفات الساعة”.

وأكد الموقع أنه مع يلتزم بقواعد الموضوعية والحياد مع جميع المواضيع الإخبارية.

ونوه الموقع، أن نتائج التصويت المذكور لا تعبر عن رأي قناة روسيا اليوم، بل عن رأي المشاركين فيه لحظة التصويت.

وكانت وزارة الخارجية المصرية، قد أعربت اليوم عن استنكارها لاستطلاع رأي لموقع “روسيا اليوم” بشأن منطقة حلايب، مع تقرير إلغاء حوار كان من المقرر أن يجريه الوزير سامح شكري مع الموقع.

كما أبدت الهيئة العامة للاستعلامات أسفها وإدانتها الشديدين لقيام موقع “روسيا اليوم” بنشر استطلاع للرأي لمتصفحيه حول تبعية مثلث حلايب، لمصر أو للسودان.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - مصر تستنكر استطلاع الرأي الخاص بحلايب على موقع “روسيا اليوم” ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - مصر تستنكر استطلاع الرأي الخاص بحلايب على موقع “روسيا اليوم”" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الاقتصادية نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أقتصاد - فرنسا: الرسوم الجمركية الأمريكية غير مبررة والاتحاد الأوروبي يواجه لحظة الحقيقة