أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - الولايات المتحدة تفرض عقوبات على أيران

 

 

أقتصاد - الولايات المتحدة تفرض عقوبات على أيران
أقتصاد - الولايات المتحدة تفرض عقوبات على أيران

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - الولايات المتحدة تفرض عقوبات على أيران
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 09:02 مساءً

الأفق نيوز - قررت وزارة الخزانة الأمريكية فرض عقوبات على أفراد وكيانات إيرانية ذكرت أنهم على علاقة مع الحرس الثوري الإسلامي الإيراني. وأوضحت الوزارة في بيان رسمي صادر على موقعها الإلكتروني، اليوم الخميس، أنه تم وضع 6 أفراد و3 كيانات إيرانية أخرى على قائمة الحظر.ويأتي القرار الأمريكي عقب أيام قليلة من انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاقية النووية الإيرانية وتوقيع الرئيس دونالد ترامب مذكرة تقضي بإعادة فرض العقوبات على طهران.

وتضم قائمة الأفراد الذين تم فرض العقوبات عليهم، “مقداد أميني” و”محمد حسن خوداي” و”سعيد نجفبور” و”مسعود نيكبخت” و”فؤاد صالحي” و”محمد رضا خداماتي فالادزاغارد” بسبب ارتباطهم بـ”قوة القدس” التابعة للحرس الثوري الإيراني.

وتعتبر “قوة القدس” وحدة تابعة للحرس الثوري الإيراني ويقودها اللواء “قاسم سليماني”، والذي وصفته الولايات المتحدة كداعم للإرهاب منذ عام 2007.

ومن المقرر أن يدخل القرار بشأن العقوبات الأمريكية على إيران حيز التنفيذ في غضون 90 يوماً أو 180 يوماً أيّ في 6 أغسطس أو 4 نوفمبر المقبل.

وقال وزير الخزانة الأمريكي “ستيفن مونشين” إنه يتم اليوم استهداف الأفراد الإيرانيين والكيانات التي نقلت مئات الملايين من الدولارات إلى الحرس الثوري الإيراني بمساعدة البنك المركزي الإيراني لتمويل الأنشطة الخبيثة.

وأضاف أن الأفراد والكيانات المرخص لهم حق الوصول إلى الإمارات حصلوا على دولارات أمريكية بطريقة غير مشروعة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - الولايات المتحدة تفرض عقوبات على أيران ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - الولايات المتحدة تفرض عقوبات على أيران" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الاقتصادية نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أقتصاد - السعودية قد تضطر لتملك قوة نووية
التالى أقتصاد - الإمارات الأولى عربياً بمجال التكنولوجيا المالية