أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد السعودية - الذهب يهبط مجدداً مع تعافي الدولار

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد السعودية - الذهب يهبط مجدداً مع تعافي الدولار
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:08 صباحاً


الأفق نيوز - المواطن - وكالات

عاود الذهب الانخفاض صوب 1240 دولاراً للأوقية بعد مكاسب استمرت على مدار ثلاثة أيام متتالية مع تعافي الدولار قليلاً من أدنى مستوى في 10 أشهر.

وقبع المعدن الأصفر دون أعلى مستوى في أسبوعين ونصف الأسبوع الذي سجله الثلاثاء عندما تلقت الأسعار دعماً من الفشل في تمرير مشروع قانون الرئيس الأميركي دونالد ترامب للرعاية الصحية في مجلس الشيوخ وتراجع التوقعات بمزيد من الزيادة في أسعار الفائدة.

وارتفع مؤشر الدولار 0.2 بالمئة مع انخفاض اليورو 0.3 بالمئة.

وبحلول الساعة 1856 بتوقيت غرينتش انخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.05 بالمئة إلى 1241.35 دولار للأوقية (الأونصة) بينما لم يسجل المعدن الأصفر في العقود الأميركية الآجلة تسليم أغسطس آب تغيراً يذكر عند 1242 دولاراً للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى ارتفعت الفضة 0.2 بالمئة إلى 16.28 دولار للأوقية بعدما لامست أعلى مستوى في نحو أسبوعين في وقت سابق عند 16.36 دولار للأوقية.

ِ


"> :


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد السعودية - الذهب يهبط مجدداً مع تعافي الدولار ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد السعودية - الذهب يهبط مجدداً مع تعافي الدولار" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة المواطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أقتصاد - تفاصيل حجز قطع أراضي «السعر المعلن» بأسوان الجديدة