أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد السعودية - النفط يعود لملامسة الـ 50 دولارًا في ترقّب لاجتماع أوبك

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد السعودية - النفط يعود لملامسة الـ 50 دولارًا في ترقّب لاجتماع أوبك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:08 صباحاً


الأفق نيوز - المواطن ـ الرياض:

سجّلت أسعار النفط، الجمعة، قبيل اجتماع مهم للدول الرئيسة المنتجة للنفط الأسبوع المقبل، ارتفاعًا، إلا أنَّ برنت ظل دون مستوى الخمسين دولارًا للبرميل، الذي اخترقه لفترة وجيزة للمرة الأولى في ستة أسابيع خلال الجلسة السابقة.

وفي الساعة 06:58 بتوقيت غرينتش، كانت العقود الآجلة لخام القياس العالمي برنت مرتفعة عشرة سنتات بما يعادل 0.2 % عند 49.40 دولار للبرميل.

وزادت عقود الخام الأميركي غرب تكساس الوسيط، وفق الوكالة السعودية للأنباء، سبعة سنتات، بما يعادل 0.2 % ليصل إلى 46.99 دولار للبرميل.

ِ


"> :


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد السعودية - النفط يعود لملامسة الـ 50 دولارًا في ترقّب لاجتماع أوبك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد السعودية - النفط يعود لملامسة الـ 50 دولارًا في ترقّب لاجتماع أوبك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة المواطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أقتصاد - الجارحي: مبادرة موازنة المواطن جسر للتواصل الفعال مع المجتمع