أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد السعودية - الذهب يتخلى عن مكاسبه متأثراً بصعود الدولار

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد السعودية - الذهب يتخلى عن مكاسبه متأثراً بصعود الدولار
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:09 صباحاً


الأفق نيوز - المواطن - وكالات

تخلّى المعدن النفيس عن مكاسبه مع صعود الدولار الأميركي بعد أن سجل المعدن النفيس أعلى مستوى له في شهر بفعل الضبابية السياسية في الولايات المتحدة قبل اجتماع السياسة النقدية للبنك المركزي الأمريكي الأسبوع المقبل.

واستقر سعر الذهب في المعاملات الفورية عند 1254.45 دولار للأوقية (الأونصة) في نهاية جلسة التداول في السوق الأميركي بعد أن لامس 1258.79 دولار وهو أعلى مستوى له منذ الثالث والعشرين من يونيو.

وتراجعت العقود الآجلة الأميركية للذهب 60 سنتاً أو 0.05 بالمئة لتبلغ عند التسوية 1254.30 دولار للأوقية.

ويراقب المتعاملون الطلب على الذهب في الهند، وهي مستهلك رئيسي للمعدن الأصفر، بعد أن بدأت الحكومة تحصيل ضريبة قدرها 3 بالمئة على الذهب من الأول من يوليو.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى ارتفع سعر الفضة في المعاملات الفورية 0.02 بالمئة إلى 16.47 دولار للأوقية بعد أن صعد إلى 16.59 دولار وهو أعلى مستوى منذ الثالث من يوليو.

وتراجع البلاتين 0.3 بالمئة إلى 930.40 دولار للأوقية بعد أن سجل أعلى مستوى منذ الخامس عشر من يونيو عند 940.40 دولارللأوقية.

وصعد البلاديوم 0.7 بالمئة إلى 850.75 دولار للأوقية.

ِ


"> :


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد السعودية - الذهب يتخلى عن مكاسبه متأثراً بصعود الدولار ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد السعودية - الذهب يتخلى عن مكاسبه متأثراً بصعود الدولار" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة المواطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أقتصاد - تفاصيل حجز قطع أراضي «السعر المعلن» بأسوان الجديدة