أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - المصرية للاتصالات تقترض 200 مليون دولار من "أفركسيم بنك"

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - المصرية للاتصالات تقترض 200 مليون دولار من "أفركسيم بنك"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 22 مايو 2018 09:55 صباحاً

الأفق نيوز - القاهرة- مصراوي:

قالت الشركة المصرية للاتصالات، في بيان اليوم الثلاثاء، إنها وقعت على تمويل بقيمة إجمالية 200 مليون دولار، مع البنك الأفريقي للتصدير والاستيراد، لتمويل رأس مالها العامل والاستثمارات في البنية التحتية للشركة.

وأضافت الشركة في بيان حصل عليه مصراوي، أن مصرف أبوظبي الإسلامي– مصر، قام بدور المستشار المالي للحصول على تسهيل قصير الأجل من البنك الأفريقي للتصدير والاستيراد، كما قام بدراسة عملية التمويل لاعبا دور المنسق العام والاستشاري للتمويل.

وقال أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، إن مجلس إدارة الشركة كان قد وافق بداية الشهر الجاري على تسهيل قصير الأجل قابل للتجديد مقدم من البنك الأفريقي للتصدير والإستيراد بإدارة مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر بحد أقصى 200 مليون دولار.

وأضاف أن الغرض من الحصول على هذه التسهيلات هو توفير السيولة النقدية لتمويل رأس المال العامل وتوفير التمويل اللازم للاستثمار بأقل تكلفة ممكنة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - المصرية للاتصالات تقترض 200 مليون دولار من "أفركسيم بنك" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - المصرية للاتصالات تقترض 200 مليون دولار من "أفركسيم بنك"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أقتصاد - الوزراء يشكر الهيئة العامة للاستثمار على تفعيل منظومة الشكاوى
التالى أقتصاد - الأدوات المنزلية تطالب «التجارة والصناعة» بإعادة النظر في القرار 43