أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد السعودية - النفط ينتعش مجدداً متأثراً بتباطؤ الإنتاج

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد السعودية - النفط ينتعش مجدداً متأثراً بتباطؤ الإنتاج
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:09 صباحاً


الأفق نيوز - المواطن - وكالات

صعدت أسعار النفط أكثر من 3 بالمئة خلال الساعات الماضية، مسجلة أعلى مستوياتها في أكثر من شهر بعدما تعهدت المملكة بتقييد الصادرات اعتباراً من الشهر المقبل للمساعدة في تقليص الفائض في المعروض العالمي من الخام.

ولقيت السوق دعما أيضا بعد أن قالت شركة أناداركو الأميركية لإنتاج النفط إنها ستخفض خطط الإنفاق الرأسمالي.

وأنهت عقود مزيج برنت لأقرب استحقاق جلسة التداول مرتفعة 1.60دولار أو 3.3 بالمئة لتبلغ عند التسوية 50.20 دولار للبرميل وهي المرة الأولى التي يتخطى فيها خام القياس العالمي مستوى 50 دولاراً منذ السادس من يونيو.

وحسب رويترز، صعدت عقود خام القياس الأميركي غرب تكساس الوسيط 1.55 دولار أو 3.3 بالمئة ليسجل عند التسوية 47.89 دولار للبرميل وهو أعلى مستوى إغلاق منذ أوائل يونيو.

ِ


"> :


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد السعودية - النفط ينتعش مجدداً متأثراً بتباطؤ الإنتاج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد السعودية - النفط ينتعش مجدداً متأثراً بتباطؤ الإنتاج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة المواطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أقتصاد - تفاصيل حجز قطع أراضي «السعر المعلن» بأسوان الجديدة