أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - ولي العهد محمد بن سلمان.. حامل طموح السعوديين

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - ولي العهد محمد بن سلمان.. حامل طموح السعوديين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 23 مايو 2018 03:47 صباحاً

الأفق نيوز - الإيمان القوي لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمشروع رؤية 2030، والعمل على تفاصيله؛ جعل العالم يهتم ويقتنع بأهمية هذا المشروع، بل رأى أن ولي العهد أصبح من أهم المؤثرين في العالم.

احترام العالم

ويأتي اختيار الأمير محمد بن سلمان المتكرر في قوائم الأقوى تأثيرًا، وفق مجلة “فوربس”، ليؤكد قناعة العالم بمشروعه المتمثل في رؤية 2030، وبتعاطيه مع القضايا المختلفة إقليميًّا وعالميًّا؛ ما يعزز مكانة المملكة في مصاف الدول المتصدرة للمشهد العالمي.

هذه المرة ليست الأولى التي تختار فيها وسائل إعلامية عالمية رصينة الأمير محمد بن سلمان في قوائمها كأقوى الشخصيات العالمية تأثيرًا، وهو يعكس حقيقة الدور السعودي الذي تلعبه المملكة على المستوى الدولي، كما أن وجود ولي العهد في هذه القائمة المرموقة، وغيرها، يعطي دلالة واضحة على المكانة التي أصبح يتبوأها دوليًّا في مصاف القادة والزعماء العالميين.

السعودية أصبحت في مصاف الدول ذات التأثير العالمي، وليست تلك الدولة المؤثرة إقليميًّا فحسب. وهذا يحقق رغبة كل مواطن سعودي في أن يرى بلاده في المكانة التي تستحقها.

كسر الحواجز

لا يمثل الأمير محمد بن سلمان نفسه فقط، بل هو عنوان للسعودية والسعوديين، وهذا ما ظهر جليًّا عندما قال: “عنان السماء طموحنا”. ومن ثم اختياره ليكون في هذه القائمة العالمية للأقوى تأثيرًا هو اختيار لبلاده ولمواطنيه، ووجوده في مركز متقدم في هذه القائمة يشير إلى ذلك بوضوح؛ فالسعوديون لم يعد لديهم حاجز يمنعهم من أن تكون بلادهم في الصدارة دائمًا.

يفخر السعوديون بأي إنجازات تتحقق لبلادهم، وبالتأكيد أي اختيار لقادتهم يضعهم في مكانة عالمية يعود على السعوديين بالإيجاب، ويؤكد أنهم سائرون في الطريق الصحيح لتحقيق رؤيتهم؛ فهذا الاختيار المرموق ليس موجهًا إلى الأمير محمد بن سلمان وحده، بل هو اختيار لكل مواطن سعودي؛ فمكانة السعوديين تتقدم بين الشعوب يومًا بعد آخر، وهذا من الأهداف الرئيسية التي يعمل عليها الأمير محمد.

قدوة الشباب العرب

الأمير محمد بن سلمان لا يعد نموذجًا للشباب السعودي فحسب، بل إن غالبية الشباب العربي ينظرون إليه كأنه قدوة، كما أفاد استطلاع مؤسسة بيرسون مارستيلر الذي شمل 16 دولة عربية. والسعودية أصبحت في مصاف الدول ذات التأثير العالمي، وليس دولة مؤثرة إقليميًّا فحسب، وهذا يحقق رغبة كل مواطن سعودي في أن يرى بلاده في المكانة التي تستحقها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - ولي العهد محمد بن سلمان.. حامل طموح السعوديين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - ولي العهد محمد بن سلمان.. حامل طموح السعوديين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الاقتصادية نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أقتصاد - مدبولى يعقد اجتماعًا لمتابعة تنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعي
التالى أقتصاد - سعر الخضراوات والفاكهة في سوق العبور.. اليوم