أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - النقل تبحث التعاون مع «إيكاو»

 

 

أقتصاد - النقل تبحث التعاون مع «إيكاو»
أقتصاد - النقل تبحث التعاون مع «إيكاو»

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - النقل تبحث التعاون مع «إيكاو»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 12:17 مساءً

الأفق نيوز - أكد وزير النقل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني الدكتور نبيل العامودي، خلال لقائه رئيس مجلس إدارة المنظمة الدولية للطيران المدني «إيكاو» الومويا بيرناد إليو أمس، دعم المملكة لجميع أهداف الإيكاو الاستراتيجية.

واستعرض العامودي خلال اللقاء الذي حضره رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الكابتن عبدالحكيم التميمي، أوجه التعاون بين المنظمة والمملكة، فيما تم الاتفاق على استضافة المملكة لمؤتمر عالمي لإقليم الشرق الأوسط والدول العربية بشأن سلامة وأمن الطيران المدني ومشاركة الإيكاو في وضع خطط وبرامج إقليمية لرفع مستوى امتثال دول المنطقة للقواعد القياسية الدولية للمنظمة.

من جهة أخرى ناقش العامودي والتميمي مع الأمينة العامة بالمنظمة الدكتورة فانج ليو، سبل التعاون بين المنظمة والمملكة في مجال التدريب ورفع كفاءة التواصل بين المملكة والمكتب الإقليمي في القاهرة.

وأشادت فانج بالدور الريادي للمملكة في منطقة الشرق الأوسط والدول العربية، شاكرة الدعم الكبير الذي تقدمه المملكة في رفع مستوى السلامة الجوية وأمن الطيران المدني على مستوى الإقليم والعالم، منوهة بجهود المملكة المستمرة في مساندة خطط منظمة الإيكاو في مكافحة الإرهاب ودعم برنامج الخطة العالمية لأمن الطيران.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - النقل تبحث التعاون مع «إيكاو» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - النقل تبحث التعاون مع «إيكاو»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مكه و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أقتصاد - النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: تفاصيل مشروعات المدينة التراثية بالعلمين الجديدة