أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - أبل وسامسونج تسويان نزاع براءات اختراع

 

 

أقتصاد - أبل وسامسونج تسويان نزاع براءات اختراع
أقتصاد - أبل وسامسونج تسويان نزاع براءات اختراع

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - أبل وسامسونج تسويان نزاع براءات اختراع
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 12:17 مساءً

الأفق نيوز - د ب أ - واشنطن

توصلت شركتا «أبل» و«سامسونج» إلى تسوية لنزاعهما بشأن براءات الاختراع، بعد أكثر من سبع سنوات، وفقا لوثيقة قضائية تم الكشف عنها من قبل المحكمة العليا في الولايات المتحدة.

وقالت المحكمة إنه تم إخطارها من قبل الطرفين بأن القضية تمت تسويتها، دون أن يتم الكشف عن بنود التسوية.

وبدأ النزاع عام 2011 عندما اتهمت شركة أبل منافستها سامسونج بنسخ التصميم والتكنولوجيا الخاصة بجهازي ايفون وايباد. وأثارت القضية حرب براءات اختراع امتدت إلى نحو 50 دعوى في عدد من البلدان. وتمت تسوية النزاعات خارج الولايات المتحدة بالفعل بين عملاقي التكنولوجيا.

ووصلت المعركة الطويلة في نهاية المطاف إلى المحكمة العليا في الولايات المتحدة، التي ردت حكما في عام 2016 لمحكمة الاستئناف ضد سامسونج. وأعادت المحكمة القضية إلى محكمة أقل درجة لتحديد العقوبة المالية.

وفي آخر قرار صدر الشهر الماضي، منحت هيئة تحكيم شركة أبل 539 مليون دولار. وتعني التسوية خارج المحكمة أن شركة سامسونج قررت عدم الطعن على الحكم الصادر الشهر الماضي.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - أبل وسامسونج تسويان نزاع براءات اختراع ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - أبل وسامسونج تسويان نزاع براءات اختراع" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مكه و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أقتصاد - النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: تفاصيل مشروعات المدينة التراثية بالعلمين الجديدة