أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - الكهرباء: فاتورتك مرتفعة.. تقدم بشكوى

 

 

أقتصاد - الكهرباء: فاتورتك مرتفعة.. تقدم بشكوى
أقتصاد - الكهرباء: فاتورتك مرتفعة.. تقدم بشكوى

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - الكهرباء: فاتورتك مرتفعة.. تقدم بشكوى
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 12:17 مساءً

الأفق نيوز - مكة - مكة المكرمة

فيما عزت الشركة السعودية للكهرباء ارتفاع فواتير الكهرباء لشهر يونيو إلى تزايد استخدام المكيفات مع ارتفاع درجات حرارة الصيف، دعت مشتركيها الذين لديهم اعتراض أو ملاحظات على فواتيرهم بالتواصل معها عبر قنوات الاتصال المتعددة، مثل مركز الاتصال والموقع الالكتروني وحساب تويتر لخدمات المشتركين.

وقالت الشركة في بيان قبل قليل إن ارتفاع فواتير الكهرباء خلال الشهر الحالي، يعود إلى تصحيح أسعار التعريفة الكهربائية هذا العام حسب شرائح الاستهلاك في القطاع السكني، وإلى تغيير أنماط الاستهلاك في فصل الصيف من خلال الارتفاع الكبير في استخدام أجهزة التكييف، حيث إن 70% من قيمة استهلاك الفاتورة يعود في الغالب إلى استخدام أجهزة التكييف.

ووحدت الشركة أخيرا إصدار فواتير جميع المشتركين والبالغ عددهم 9 ملايين مشترك في يوم الثامن والعشرين من كل شهر ميلادي بناء على المرسوم الملكي.

ودعت "السعودية للكهرباء" جميع المشتركين إلى الاستفادة من كل القنوات الالكترونية الحديثة التي تقدمها لتسهيل وتسريع عملية التواصل مع المشتركين من جميع الفئات، وتسعد بتلقي أي ملاحظات تتعلق بالخدمة الكهربائية؛ لمعالجتها على وجه السرعة، توفيرا للجهد والوقت، حيث تشمل

هذه القنوات، حساب العناية بالمشتركين في موقع التواصل الاجتماعي تويتر (alkahrabacare)، ومركز خدمة المشترك عبر رقم الاتصال الموحد (920001100)، والرسائل النصية عبر الرقم الموحد (500120) على جميع شبكات الجوال في المملكة، إضافة إلى عدد من الخدمات في كل من البوابة الالكترونية للشركة (se.com.sa)، وتطبيق الكهرباء (ALKAHRABA) على الهواتف الذكية.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - الكهرباء: فاتورتك مرتفعة.. تقدم بشكوى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - الكهرباء: فاتورتك مرتفعة.. تقدم بشكوى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مكه و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى اقتصاد مصر - 1.5 مليار يورو استثمارات ومنح قدمتها الوكالة الفرنسية لمصر منذ 2007