أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - «التصديري للأثاث»: 98% من منشآت القطاع متناهية الصغر

 

 

أقتصاد - «التصديري للأثاث»: 98% من منشآت القطاع متناهية الصغر
أقتصاد - «التصديري للأثاث»: 98% من منشآت القطاع متناهية الصغر

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - «التصديري للأثاث»: 98% من منشآت القطاع متناهية الصغر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:30 صباحاً

الأفق نيوز - قال المهندس وليد عبد الحليم، عضو مجلس إدارة المجلس التصديري للأثاث، إن استراتيجية تنمية قطاع الأثاث 2020 من أهدافها الرئيسية العمل على جذب استثمارات جديدة بقطاع الصناعات المغذية لصناعات الأثاث مع تشجيع تخصص الورش الصغيرة والمتوسطة وحتى المصانع الكبرى في صناعات المكونات أسوة بالتطور العالمي.

وأضاف "عبدالحليم" أن هذه السياسة التصنيعية تعمل على زيادة قيمة الصادرات وزيادة تنافسيتها عبر الاستفادة من اقتصاديات الإنتاج الكبير لتخفيض التكلفة.

وأوضح أن نحو 98% من منشآت القطاع تعد صغيرة ومتناهية الصغر، حيث يعمل بها أقل من 5 عمال وتحولها إلى إنتاج المكونات فإن اقتصاديات تشغيلها ستتحسن وتحقق نتائج أفضل تنعكس على القطاع ككل من حيث حجم الإنتاج والصادرات، خاصة أن ورشًا صغيرة بإيطاليا على سبيل المثال تصدر بأرقام تصل إلى 50 مليون يورو سنويًا.

وطالب عضو مجلس إدارة المجلس التصديري للأثاث بالاستفادة من التجربة الصينية في التوسع في إنشاء المدن الصناعية المتخصصة، ومراعاة هذه السياسة في إنشاء مدينة دمياط الجديدة للأثاث.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - «التصديري للأثاث»: 98% من منشآت القطاع متناهية الصغر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - «التصديري للأثاث»: 98% من منشآت القطاع متناهية الصغر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أسعار وعروض - عاجل عروض جديده وخصومات هائلة على كافة أنواع السلع والأجهزة الكهربائية والمنزلية في هذه الاماكن