أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - درياس: الاتفاق مع «التنمية الصناعية» لتيسير إصدار شهادات القيمة المضافة

 

 

أقتصاد - درياس: الاتفاق مع «التنمية الصناعية» لتيسير إصدار شهادات القيمة المضافة
أقتصاد - درياس: الاتفاق مع «التنمية الصناعية» لتيسير إصدار شهادات القيمة المضافة

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - درياس: الاتفاق مع «التنمية الصناعية» لتيسير إصدار شهادات القيمة المضافة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:30 صباحاً

الأفق نيوز - أعلن إيهاب درياس رئيس المجلس التصديري للأثاث الاتفاق مع هيئة التنمية الصناعية على آلية مبسطة لتيسير إصدار الهيئة لشهادات القيمة المضافة لصادرات القطاع، وهي أحد الضوابط الرئيسية لصرف مساندة الصادرات.

وقال درياس إن المجلس التصديري عقد سلسلة اجتماعات مع هيئة التنمية الصناعية، وتم اختيار 13 شركة من القطاع لإصدار شهادات بالقيمة المضافة لبعض منتجاتها واستخدامها كنموذج للقطاع بالكامل، بحيث تم مثلا حساب نسبة القيمة المضافة لمنتجات الأثاث المصنعة من الأخشاب ونسبة أخرى للمنتجات المصنعة من أخشاب ونحاس أو المصنعة من مواد غير خشبية.

وأشار إلى أن الهيئة وعدت بسرعة إصدار الشهادات حتى يتمكن مصدري القطاع من الاستفادة من المنظومة الجديدة لمساندة الصادرات التي تدخل الشهر الحالي عامها الثاني دون تفعيل حقيقي.

ولفت درياس إلى أن المجلس التصديري سيتقدم بمذكرة للمدير التنفيذي لصندوق تنمية الصادرات أماني الوصال للشكوى من رفض الصندوق تسلم ملفات صرف المساندة من الشركات نظرا لعدم إصدار شهادات القيمة المضافة لمنتجاتها حتى الآن.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - درياس: الاتفاق مع «التنمية الصناعية» لتيسير إصدار شهادات القيمة المضافة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - درياس: الاتفاق مع «التنمية الصناعية» لتيسير إصدار شهادات القيمة المضافة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أقتصاد - تفاصيل حجز قطع أراضي «السعر المعلن» بأسوان الجديدة