أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - هشام شكري: سعر المتر فى مصر منافس عالميا ويمكن تخطى قبرص واليونان وأسبانيا

 

 

أقتصاد - هشام شكري: سعر المتر فى مصر منافس عالميا ويمكن تخطى قبرص واليونان وأسبانيا
أقتصاد - هشام شكري: سعر المتر فى مصر منافس عالميا ويمكن تخطى قبرص واليونان وأسبانيا

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - هشام شكري: سعر المتر فى مصر منافس عالميا ويمكن تخطى قبرص واليونان وأسبانيا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:25 مساءً

الأفق نيوز - قال المهندس هشام شكري، رئيس المجلس التصديري العقاري، إن هناك العديد من الدول التي يعتمد اقتصادها على تصدير العقار للخارج، حيث أن حجم تصدير العقار سنويًا يصل إلى 250 مليار دولار، في مقدمتهم نيويورك ولندن بنحو 40 مليار دولار لكل منهما، مما يعكس حجم هذه السوق.

وأوضح شكرى خلال كلمته بالمؤتمر الثانى للتطوير العقارى، أن التعويم يمثل فرصة ذهبية لتصدير العقار للخارج، وخاصة أن أفضل عقار لا يتعدى سعر المتر به 1000 يورو وهو رقم منخفض مقارنة بأسواق كبيرة في المنطقة، فالعقار المصري أقل تكلفة بنحو 25 % مقارنة بتلك الأسواق، لافتًا إلى أن أكبر 3 دول تمثل فرصة لتصدير العقار إليها هي لندن وروسيا ودول الخليج العربي.

وأشار رئيس التصديرى للعقارات، إلى أن مصر قادرة على منافسة قبرص واليونان وإسبانيا، نظرًا لما تتمتع به مصر من مناخ متميز طوال العام، وهو ما يلزم بوضع استراتيجية حول تسويق العقار المصري للخارج ووضعه على الخريطة العالمية.

طالب بضرورة وضع استراتيجية لتسويق العقار المصري بالخارج، وتحديد الأسواق المستهدفة والمنتجات القابلة للتصدير، والعميل المستهدف، وحل مشكلة الإقامة لضمان نجاح استراتيجية تصدير العقار.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - هشام شكري: سعر المتر فى مصر منافس عالميا ويمكن تخطى قبرص واليونان وأسبانيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - هشام شكري: سعر المتر فى مصر منافس عالميا ويمكن تخطى قبرص واليونان وأسبانيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أقتصاد - محافظ البنك المركزى: الإصلاح يحارب فى مصر