أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - قرار جديد من المالية بشأن موعد وقف إصدار الشيكات الورقية.. مستند

 

 

أقتصاد - قرار جديد من المالية بشأن موعد وقف إصدار الشيكات الورقية.. مستند
أقتصاد - قرار جديد من المالية بشأن موعد وقف إصدار الشيكات الورقية.. مستند

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - قرار جديد من المالية بشأن موعد وقف إصدار الشيكات الورقية.. مستند
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:25 مساءً

الأفق نيوز - حذرت وزارة المالية الجهات الخاضعة للموازنة العامة وخصوصا الجهاز الإداري ووحدات الإدارة المحلية والهيئات الخدمية والاقتصادية، من إصدار شيكات ورقية مسحوبة علي بنك الاستثمار القومي بعد نهاية نوفمبر المقبل، بالإضافة لقصر الدفع لكافة مستحقات الموردين أو المقاولين أو العاملين أو الجهات الإدارية؛ إلا من خلال أوامر دفع إلكترونية.

وقالت الوزارة فى القرار الصادر برقم 93 لسنة 2017 والذي حصل "صدى البلد" علي نسخة منه، أن هذه التعليمات تمت وفقا للقرار الجمهوري برقم 89 لسنة 2017 والخاص بإنشاء المجلس القومي للمدفوعات الإلكترونية والتحول للنظم الدفع المالية والمحاسبية الإلكترونية.

وطالبت الوزارة الجهات الخاضعة للموازنة بضرورة تنفيذ التعليمات خصوصا وأن مخالفتها تستوجب المساءلة القانونية وتحمل الجهات الخاضعة بتحمل مسئولية عدم صرف مستحقات الغير، مشددة علي مراقبي الحسابات مراعاة تنفيذ تلك التعليمات بكل دقة منعا للمساءلة.

واعتبرت الوزارة فتح حساباات دائنين للجهات الإدارية ببنك الاستثمار القومي مخالفة لأحكام القانون في هذا الخصوص.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - قرار جديد من المالية بشأن موعد وقف إصدار الشيكات الورقية.. مستند ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - قرار جديد من المالية بشأن موعد وقف إصدار الشيكات الورقية.. مستند" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أقتصاد - محافظ البنك المركزى: الإصلاح يحارب فى مصر