أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

فوركس العرب - الين الياباني يتداول عند أدنى مستوياته في أسبوعين

 

 

فوركس العرب - الين الياباني يتداول عند أدنى مستوياته في أسبوعين
فوركس العرب - الين الياباني يتداول عند أدنى مستوياته في أسبوعين

أنت الان تشاهد خبر - فوركس العرب - الين الياباني يتداول عند أدنى مستوياته في أسبوعين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 07:53 مساءً

الأفق نيوز - تراجع الين الياباني مع بداية تداولات الأسبوع وذلك في ظل تعافي الدولار الأمريكي بعد الدعم الذي حصل عليه من موافقة مجلس الشيوخ الأمريكي على تشريع خفض الضرائب الأمريكية، مما ساعد على زيادة الضغط السلبي على الين الياباني.

 

مرور قانون الضرائب من مجلس الشيوخ يعد خطوة هامة بالنسبة للإدارة الأمريكية ليساعد هذا على ارتفاع العائد على السندات الحكومية الأمريكية مما دعم ارتفاع الدولار مقابل العملات الرئيسية.

 

من جهة أخرى فقد تماسكت مؤشرات الأسهم الأسيوية اليوم مما زاد من عمليات البيع على الين الياباني لصالح الاستثمار في الأسهم والاستثمارات الخطرة، يأتي هذا مع ترقب الأسواق هذا الأسبوع لتقرير الوظائف الأمريكي عن شهر نوفمبر / تشرين الثاني والذي يصدر نهاية هذا الأسبوع.

 

هذا وتظل التوقعات قائمة أن البنك الاحتياطي الفدرالي في طريقه إلى رفع أسعار الفائدة خلال اجتماعه القادم هذا الشهر وللمرة الثالثة هذا العام، وهو الأمر الذي يزيد من ضعف الين الياباني بشكل عام.

 

يتداول زوج الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 112.74 وذلك بعد ان افتتح جلسة اليوم عند المستوى 112.87 ليسجل أدنى مستوى عند 112.65 وقد سجل اعلى مستوى عند 112.89. 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع فوركس العرب - الين الياباني يتداول عند أدنى مستوياته في أسبوعين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "فوركس العرب - الين الياباني يتداول عند أدنى مستوياته في أسبوعين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اخبار الفوركس اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أقتصاد - التخطيط: حصر 4 آلاف من أصول الدولة وتضمينها بالصندوق السيادي
التالى أقتصاد - وزيرة التخطيط: الإجراءات الحكومية الإصلاحية تدعم المواطنين