أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - توقعات باستقرار أسعار الأسمنت خلال الفترة القادمة

 

 

أقتصاد - توقعات باستقرار أسعار الأسمنت خلال الفترة القادمة
أقتصاد - توقعات باستقرار أسعار الأسمنت خلال الفترة القادمة

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - توقعات باستقرار أسعار الأسمنت خلال الفترة القادمة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:27 مساءً

الأفق نيوز - أكد إبراهيم عارف الخبير المثمن العقاري، أن أسعار الأسمنت ترتفع وتنخفض على مدار الأسبوع ولم تشهد استقرارا منذ رفع أسعار المحروقات والمنتجات البترولية.

قال عارف، في تصريح خاص لـ"فيتو"، إن أسعار الأسمنت ترتفع وتنخفض بنسب طفيفة بحسب عمليات العرض والطلب والبيع والشراء في سوق مواد البناء، مؤكدا أن تجار ووكلاء الأسمنت يعانون ركودا كبيرا منذ ارتفاع الأسعار والطلب ضعيف جدا على الشراء.

توقع الخبير العقاري ألا يشهد سوق الأسمنت أي ارتفاعات جديدة مبالغ فيها بسبب ضعف القوة الشرائية الموجودة في السوق العقاري المصري.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - توقعات باستقرار أسعار الأسمنت خلال الفترة القادمة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - توقعات باستقرار أسعار الأسمنت خلال الفترة القادمة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أقتصاد - محافظ البنك المركزى: الإصلاح يحارب فى مصر