أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - "المركزي": ارتفاع الاحتياطي النقدي إلى 36.72 مليار دولار في نهاية نوفمبر الماضي

 

 

أقتصاد - "المركزي": ارتفاع الاحتياطي النقدي إلى 36.72 مليار دولار في نهاية نوفمبر الماضي
أقتصاد - "المركزي": ارتفاع الاحتياطي النقدي إلى 36.72 مليار دولار في نهاية نوفمبر الماضي

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - "المركزي": ارتفاع الاحتياطي النقدي إلى 36.72 مليار دولار في نهاية نوفمبر الماضي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 09:21 مساءً

الأفق نيوز - أعلن البنك المركزي المصري ارتفاع صافي الاحتياطي النقدي من العملات الأجنبية بنهاية شهر نوفمبر الماضي إلى 723ر36 مليار دولار مقارنة مع 703ر36 مليار دولار بنهاية أكتوبر السابق عليه بزيادة قدرها 20 مليون دولار.


وقال رامي أبوالنجا وكيل محافظ البنك المركزي المصري في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط إن الاحتياطي النقدي سجل زيادة خلال شهر نوفمبر الماضي رغم قيام المركزي بسداد مبلغ 2 مليار دولار خلال شهر نوفمبر الماضي لصالح البنك الأفريقي للتصدير والاستيراد.


وأضاف أبو النجا أن مبلغ الـ 2 مليار دولار يمثل الدفعة الأولى من قرض البنك الإفريقى للتصدير من إجمالى 2ر3 مليار دولار مستحقة على مصر خلال شهر ديسمبر من العام الجارى 2017.


وأوضح أنه سيتم سداد مبلغ الـ 2ر1 مليار دولار المتبقية قبل نهاية شهر ديسمبر الجارى، مؤكدا التزام مصر بسداد كافة التزاماتها تجاه العالم الخارجى، فى توقيتاتها المحددة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - "المركزي": ارتفاع الاحتياطي النقدي إلى 36.72 مليار دولار في نهاية نوفمبر الماضي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - "المركزي": ارتفاع الاحتياطي النقدي إلى 36.72 مليار دولار في نهاية نوفمبر الماضي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أقتصاد - التخطيط: حصر 4 آلاف من أصول الدولة وتضمينها بالصندوق السيادي
التالى أقتصاد - وزيرة التخطيط: الإجراءات الحكومية الإصلاحية تدعم المواطنين