أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - انتهاء عمل لجنة تظلمات المتخلفين عن تحديث بيانات بطاقات التموين

 

 

أقتصاد - انتهاء عمل لجنة تظلمات المتخلفين عن تحديث بيانات بطاقات التموين
أقتصاد - انتهاء عمل لجنة تظلمات المتخلفين عن تحديث بيانات بطاقات التموين

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - انتهاء عمل لجنة تظلمات المتخلفين عن تحديث بيانات بطاقات التموين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:29 صباحاً

الأفق نيوز - قال ممدوح رمضان، مستشار وزير التموين، إنه تم تشكيل لجنة تظلمات لاستقبال أوراق المواطنين المتخلفين عن تحديث بيانات بطاقاتهم التموينية، للتوجه إلى مديرية التموين التابع لها لاستكمال الإجراءات بدون أى رسوم، لافتا إلى انتهاء عمل هذه اللجنة الثلاثاء.
وأضاف رمضان لـ«الشروق»، أن تحديث البيانات للمتخلفين يقتصر على مديريات التموين بواقع مديرية فى كل محافظة، لافتا إلى أنه تم غلق التحديث عن طريق الموقع الإلكترونى والمكاتب التابعة لهيئة البريد المصرى.
وتتضمن الأوراق المطلوب إرفاقها لتحديث بيانات البطاقات: «صورة بطاقة الرقم القومى لرب الأسرة، وصورة بطاقة الرقم القومى لباقى المستفيدين المقيدين على البطاقة، صورة شهادة الميلاد للأبناء القصر، وإيصال كهرباء لآخر فاتورة، وإيصال ماكينة صرف المقررات التموينية، والمثبت فيها كلمة (حدث بياناتك)»، ووضعها فى ظرف وتسليمها إلى المكتب».
وكان الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، قرر منتصف يوليو الحالى، تشكيل لجنة تظلمات فى كل مديرية تموينية لاستقبال أوراق تحديث بيانات البطاقات التموينية للمتخلفين عن تحديث بياناتهم.
وقال المصيلحى: إن لجنة التظلمات سوف تستقبل الحالات الفردية التى تأخرت عن اللحاق بفترة التحديث التى امتدت لنحو 105 أيام، وبدأت أول إبريل الماضى، وكان من مقرر الانتهاء منها نهاية يونيو الماضى إلا أن رئيس الوزراء مد الفترة إلى 15 يوليو الحالى.
وأشار وزير التموين، إلى أن المديريات سوف تجمع الطلبات وترسلها للوزارة لتحديث البيانات بدون تحميل المستفيد أى رسوم فى هذه الخدمة.
ومن جانب آخر، قال مصدر مسئول بالوزارة: إنه سيتم فتح باب إضافة المواليد وإصدار البطاقات الجديدة بدءًا من أول أغسطس المقبل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - انتهاء عمل لجنة تظلمات المتخلفين عن تحديث بيانات بطاقات التموين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - انتهاء عمل لجنة تظلمات المتخلفين عن تحديث بيانات بطاقات التموين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أقتصاد - تفاصيل حجز قطع أراضي «السعر المعلن» بأسوان الجديدة