أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - إرتفاع كبير في أسعار المشروبات الغازية..تعرف على الاسعار

 

 

أقتصاد - إرتفاع كبير في أسعار المشروبات الغازية..تعرف على الاسعار
أقتصاد - إرتفاع كبير في أسعار المشروبات الغازية..تعرف على الاسعار

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - إرتفاع كبير في أسعار المشروبات الغازية..تعرف على الاسعار
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 16 يناير 2018 11:32 صباحاً

الأفق نيوز - السودان اليوم :

كشفت جولة صحيفة آخر لحظة في البقالات عن زيادة جنونية في اسعار المياه الغازية ومياه الصحة، وقال التاجر محمد حمد أحمد إن هناك ضعفاً في القوى الشرائية هذه الايام بسبب ارتفاع الاسعار .

وقال التاجر محمد إن سعر زجاجة مياه الصحة (250) مل اصبح (3) جنيهات بدلاً عن (2) ، والزجاجة (350) مل ارتفعت الى (4) جنيهات بدلاً عن (3) جنيهات، وزجاجة البيبسي (250) مل أصبح (5) جنيهات بدلاً عن (3) .

وسعر زجاجة البيبسي (500) مل أصبح (7) جنيهات بدلاً عن (5) ، بينما ارتفع سعر علبة البيبسي (355) مل الى (8) جنيهات بدلاً عن (6) ، وسعر البيبسي (2) لتر (18) جنيها بدلاً عن (12)، وسعر (1.225) لتر ( 13) جنيهاً بدلا عن (10) جنيهات ، واصبح التورنيدو (250) مل (8) جنيهات بدلاً عن (6) .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - إرتفاع كبير في أسعار المشروبات الغازية..تعرف على الاسعار ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - إرتفاع كبير في أسعار المشروبات الغازية..تعرف على الاسعار" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع السودان اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أقتصاد - الحسيني: «الريسيل» يستحوذ على 25% من مبيعات السوق