أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - النفط يهبط من مستوياته المرتفعة على أمل توفير بدائل لإمدادات إيران

 

 

أقتصاد - النفط يهبط من مستوياته المرتفعة على أمل توفير بدائل لإمدادات إيران
أقتصاد - النفط يهبط من مستوياته المرتفعة على أمل توفير بدائل لإمدادات إيران

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - النفط يهبط من مستوياته المرتفعة على أمل توفير بدائل لإمدادات إيران
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:45 مساءً

الأفق نيوز - اقتصاد

منذ 2018-05-11 الساعة 11:09 (بتوقيت بغداد)

متابعة-

هبطت أسعار النفط، اليوم الجمعة، متراجعة عن أعلى مستوى في عدة سنوات الذي سجلته في الجلسة السابقة على أمل توفير إمدادات بديلة قد تسد الفراغ الذي سيتركه انخفاض وشيك في الصادرات الإيرانية جراء عقوبات أمريكية.

وتخطط الولايات المتحدة لإعادة فرض عقوبات على إيران التي تنتج نحو أربعة بالمئة من إمدادات الخام العالمية، بعد أن انسحبت واشنطن من اتفاق جرى التوصل إليه في أواخر 2015 حد من طموحات طهران النووية مقابل رفع عقوبات أوروبية وأمريكية.

وسجلت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت 77.23 دولار للبرميل بحلول الساعة 0705 بتوقيت جرينتش، بانخفاض قدره 24 سنتا، أو ما يعادل 0.3 بالمئة، عن التسوية السابقة. وسجل برنت أعلى مستوى منذ نوفمبر تشرين الثاني 2014 عند 78 دولارا للبرميل في اليوم السابق.

وانخفض خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي في العقود الآجلة 15 سنتا، أو 0.2 بالمئة، إلى 71.21 دولار للبرميل بعد أن بلغ أعلى مستوى منذ نوفمبر تشرين الثاني 2014 يوم الخميس عند 71.89 دولار للبرميل.انتهى29

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - النفط يهبط من مستوياته المرتفعة على أمل توفير بدائل لإمدادات إيران ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - النفط يهبط من مستوياته المرتفعة على أمل توفير بدائل لإمدادات إيران" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع موازين نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أقتصاد - النفط يرتفع بفعل تخفيضات أوبك وطلب قوي وعقوبات إيران
التالى أقتصاد - «تنمية الصادرات»: إستراتيجية الهيئة تركز على 5 محاور أساسية