أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - الدولار يعزز مكاسبه للأسبوع الرابع على التوالي

 

 

أقتصاد - الدولار يعزز مكاسبه للأسبوع الرابع على التوالي
أقتصاد - الدولار يعزز مكاسبه للأسبوع الرابع على التوالي

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - الدولار يعزز مكاسبه للأسبوع الرابع على التوالي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:45 مساءً

الأفق نيوز - اقتصاد

منذ 2018-05-11 الساعة 16:07 (بتوقيت بغداد)

متابعة –

عزز الدولار مكاسبه يوم الجمعة، واتجه إلى تحقيق مكاسب للأسبوع الرابع على التوالي مع نمو التفاؤل في السوق بشأن آفاق العملة الأمريكية خلال الأسابيع القادمة.

وعزز الدولار مكاسبه الأسبوعية مقابل سلة عملات منافسة على الرغم من انخفاض طفيف بلغ 0.1 بالمئة يوم الجمعة إلى 92.52، ليواصل الصعود فوق أعلى مستوى في أربعة شهور ونصف الشهر الذي سجله يوم الأربعاء عندما بلغ 93.42 .

ويتجه مؤشر الدولار إلى تحقيق مكاسب للأسبوع الرابع على التوالي في أطول موجة من نوعها منذ الربع الأخير من عام 2016. وارتفع الدولار بنحو أربعة بالمئة الشهر الماضي.

وارتفع اليورو 0.1 بالمئة إلى 1.1935 دولار لكنه ما زال بالقرب من أدنى مستوى في عام 2018 الذي بلغ 1.1823 دولار يوم الأربعاء.

ولم يسجل الدولار تغيرا يذكر مقابل الين عند 109.33 ين، وهو مستوى يقترب من الأدنى في ثلاثة أشهر المسجل في الثاني من مايو أيار عند 110.05 ين.

وتعافى الدولار الاسترالي من أدنى مستوى في 11 شهرا البالغ 0.7413 دولار أمريكي إلى 0.7558 دولار أمريكي.

بيد أن الليرة التركية واصلت الهبوط وانخفضت نصفا بالمئة إلى 4.267 ليرة للدولار على الرغم من أنها ابتعدت عن المستوى القياسي المنخفض الذي بلغ 4.3780 ليرة يوم الأربعاء.انتهى29/6ن

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - الدولار يعزز مكاسبه للأسبوع الرابع على التوالي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - الدولار يعزز مكاسبه للأسبوع الرابع على التوالي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع موازين نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أقتصاد - تعرف على أسعار الحديد في السوق اليوم
التالى أقتصاد - بروتوكول تعاون بين الاستثمار و«التعبئة والإحصاء» لتبسيط الإجراءات