أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - ألماني يؤسس بنكا يستخدم عملة بيتكوين في تحويل القروض عبر الإنترنت

 

 

أقتصاد - ألماني يؤسس بنكا يستخدم عملة بيتكوين في تحويل القروض عبر الإنترنت
أقتصاد - ألماني يؤسس بنكا يستخدم عملة بيتكوين في تحويل القروض عبر الإنترنت

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - ألماني يؤسس بنكا يستخدم عملة بيتكوين في تحويل القروض عبر الإنترنت
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:46 مساءً

الأفق نيوز - اقتصاد

منذ 2018-05-13 الساعة 18:57 (بتوقيت بغداد)

متابعة -

أسس المواطني الألماني رادوسلاف ألبرخت بنكا على الإنترنت يسمح للعملاء بتحويل القروض إلى أي مكان في العالم باستخدام عملة البيتكوين الافتراضية.

وتستخدم منصة بيتبوند العملات الافتراضية مثل البيتكوين لتفادي نظام شبكة المعاملات المالية سويفت لنقل القروض حول العالم بسرعة وبتكلفة بسيطة.

وقال ألبرخت لتلفزيون رويترز في مكتبه الموجود في برلين، إن "التحويلات المالية التقليدية مكلفة نسبيا بسبب رسوم سعر صرف العملة ويمكن أن تستغرق بضعة أيام، لكن مع بيتبوند تعمل المدفوعات بشكل مستقل عن المكان الموجود به العملاء. وتتم التحويلات عبر

الانترنت بسرعة فائقة وبتكاليف منخفضة".

وزاد رواج الخدمة التي يقدمها ألبرخت بين العملاء منذ إطلاق شركته في عام 2013، ويعمل في مكتبه 24 موظفا من 12 دولة تدير قروض 100 عميل وتصل قيمتها إلى نحو مليون دولار شهريا.

وقال ألبرخت إن معظم العملاء من أصحاب المشروعات الصغيرة أو العاملين بالقطعة. والقروض المتداولة صغيرة نسبيا لا تتجاوز 50 ألف دولار. وفي عام 2016 حصلت بيتبوند على ترخيص رسمي كبنك وجذبت العديد من المستثمرين منذ ذلك الحين.انتهى 29

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - ألماني يؤسس بنكا يستخدم عملة بيتكوين في تحويل القروض عبر الإنترنت ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - ألماني يؤسس بنكا يستخدم عملة بيتكوين في تحويل القروض عبر الإنترنت" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع موازين نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق اقتصاد مصر - وزير المالية التركى: اتساع عجز الميزانية إلى 23.2 مليار ليرة فى 4 أشهر
التالى مال وأقتصاد - 9 أرقام مهمة عن صناعة السيارات في مصر