أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - الثروة الداجنة: ننتظر تطبيق توجيهات السيسي لتعديل الضريبة على المزارع

 

 

أقتصاد - الثروة الداجنة: ننتظر تطبيق توجيهات السيسي لتعديل الضريبة على المزارع
أقتصاد - الثروة الداجنة: ننتظر تطبيق توجيهات السيسي لتعديل الضريبة على المزارع

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - الثروة الداجنة: ننتظر تطبيق توجيهات السيسي لتعديل الضريبة على المزارع
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 11:32 مساءً

الأفق نيوز - أكد الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، أنه تم عرض مشكلة الضريبة العقارية التي تشكل ضررا بالغا على أصحاب المزارع، خلال لقائه مع الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة.
وأشار رئيس الشعبة إلى أن الدكتورة منى محرز أكدت على أن هناك بعض البنود في القوانين تحتاج إلى تعديل؛ من أجل تخفيف الضرر الواقع على أصحاب المزارع.

ولفت إلى أنها أكدت أن هناك توجهات رئاسية بتعديل البند الخاص بالضريبة العقارية على أصحاب المزارع، مطالبا الجهات التنفيذية بضرورة التمهل حتى صدور التعديلات، وعدم اتخاذ أي إجراءات تضر بأصحاب المزارع.

وأشار إلى أنه قام بعرض مشروع المجازر المقرر إنشاؤها خلال الفترة القادمة، مشيرا إلى أن نائب الوزير أبدت ترحيبا بالمشروع، وأن الوزارة تسعى إلى تطبيق التشريع الخاص بمنع نقل وتداول الدواجن الحية في الأسواق، وعمل مجمع للمجازر يضم منافذ البيع لخدمة المستهلك.

يذكر أن بعض المربين والمنتجين للدواجن وخاصة في المحافظات مثل بورسعيد، لديهم حالة من الاستياء من الضرائب التي يتم فرضها على المزارع، خاصة وأن أصحاب المزارع والمربين يواجهون العديد من المشكلات في الصناعة، من بينها ارتفاع أسعار الطاقة والأعلاف، بالإضافة إلى انتشار الأمراض الوبائية، مطالبين بحماية مزارع الإنتاج الداجني من هذه الضريبة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - الثروة الداجنة: ننتظر تطبيق توجيهات السيسي لتعديل الضريبة على المزارع ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - الثروة الداجنة: ننتظر تطبيق توجيهات السيسي لتعديل الضريبة على المزارع" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أقتصاد - النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: تفاصيل مشروعات المدينة التراثية بالعلمين الجديدة