أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - نتورك إنترناشيونال أفريقيا تُدشن مركز بيانات بالقاهرة

 

 

أقتصاد - نتورك إنترناشيونال أفريقيا تُدشن مركز بيانات بالقاهرة
أقتصاد - نتورك إنترناشيونال أفريقيا تُدشن مركز بيانات بالقاهرة

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - نتورك إنترناشيونال أفريقيا تُدشن مركز بيانات بالقاهرة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 09:25 مساءً

الأفق نيوز - كتبت- منال المصري:

أعلنت شركة نتورك إنترناشيونال أفريقيا، العاملة في تقديم حلول المدفوعات الإلكترونية، إطلاق مركز بيانات جديد لها في مصر.

وقالت الشركة في بيان اليوم الأحد، إن المركز الجديد في مصر أقيم في إطار خطط التوسع بالمنطقة، بهدف تلبية احتياجات عملياتها التشغيلية في السوق الأفريقي، حيث تخدم الشركة أكثر من 140 بنكاً في 40 دولة، من خلال تقديمها لباقة من خدمات المدفوعات.

ويقول هاني فكري، نائب العضو المنتدب لشركة نتورك إنترناشيونال أفريقيا، والمدير العام للشركة في مصر: "إنّ هدفنا الرئيسي يتمثل في توفير حلول مدفوعات ذكية وآمنة لمساعدة الشركات على اتمام عملياتها التشغيلية بكل سلاسة ويسر، مع زيادة معدلات ربحها".

وأضاف فكري، "يأتي ذلك الهدف متوافقاً مع الرسالة الرئيسية لشركة نتورك انترناشيونال والتزامها بأنّ تصبح أفضل شريك للمدفوعات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك من خلال تقديم حلول مبتكرة للشركات الناشئة وصولاً للمؤسسات العملاقة والحكومات".

تُعد نتورك إنترناشيونال من الشركات الرائدة في الحلول التكنولوجية المتطورة للمدفوعات الرقمية بالأسواق الأفريقية. وتتمتع الشركة بخبرات كبيرة من خلال تواجدها القوي بأسواق أفريقيا والشرق الأوسط، حيث تتخصص في المجالات الأربع الرئيسية في قطاع المدفوعات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - نتورك إنترناشيونال أفريقيا تُدشن مركز بيانات بالقاهرة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - نتورك إنترناشيونال أفريقيا تُدشن مركز بيانات بالقاهرة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أقتصاد - فرنسا: الرسوم الجمركية الأمريكية غير مبررة والاتحاد الأوروبي يواجه لحظة الحقيقة