أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - ملاك المرحلة الثالثة من المشروع القومي للإسكان يشتكون من اختفاء المياه

 

 

أقتصاد - ملاك المرحلة الثالثة من المشروع القومي للإسكان يشتكون من اختفاء المياه
أقتصاد - ملاك المرحلة الثالثة من المشروع القومي للإسكان يشتكون من اختفاء المياه

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - ملاك المرحلة الثالثة من المشروع القومي للإسكان يشتكون من اختفاء المياه
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 05:17 مساءً

الأفق نيوز - فوجىء سكان وأهالي المرحلة الثالثة، من المشروع القومي للإسكان بطريق الواحات مدينة 6 أكتوبر، بعد تسلم وحداتهم السكنية، بعدم وجود مياه بالمنطقة، بالرغم من تأكيدات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لوزارة الإسكان بتسليم كافة الوحدات السكنية كاملة المرافق.

وبالرغم من شكوى الأهالي المتكررة لمحافظة الجيزة ومديرية الإسكان، إلا أن الأزمة مازالت مستمرة حتى خطة اللحظة، وهو ما اضطر حاجزي الوحدات إلى شراء المياه بشكل يومي وأسبوعى، بتكلفة لا تقل عن 600 جنيه شهريا.

من جانبها، رفضت المهندسة هويدا خالد، مدير مديرية الإسكان بالجيزة، مقابلة الأهالي بدعوى انشغالها، بالرغم من تأكيد مكتب محافظ الجيزة على الأهالي بالتوجه إلى مديدرية الإسكان لحل تلك المشكلة.

وقالت هالة حسن، واحدة من السكان: "استملنا الشقق نصف تشطيب، وتعرضنا لضغوطات كبيرة حتى تم تشطيبها، وعند الانتقال إليها وفرشها فوجئنا بعدم وجود مياه، فذهبنا إلى شركة مياه الجيزة والمحافظة ومديرية الإسكان لكن دون جدوى".

وتابعت: "المديرية أخطرتنا أمس أن المحافظة سوف تطرح مناقصة خلال الأيام المقبلة لتوصيل المياه التي لن تصل قبل 3 أو 4 شهور تقريبا، حسب المهندس أبو بكر الموظف المسؤول عن توصيل المياه لتلك الوحدات".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - ملاك المرحلة الثالثة من المشروع القومي للإسكان يشتكون من اختفاء المياه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - ملاك المرحلة الثالثة من المشروع القومي للإسكان يشتكون من اختفاء المياه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أقتصاد - الحسيني: «الريسيل» يستحوذ على 25% من مبيعات السوق