أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

فوركس العرب - الدولار الأمريكي يوسع مكاسبه لأعلى مستوى فى ثلاثة أسابيع استنادا على احتمالات الفائدة

 

 

فوركس العرب - الدولار الأمريكي يوسع مكاسبه لأعلى مستوى فى ثلاثة أسابيع استنادا على احتمالات الفائدة
فوركس العرب - الدولار الأمريكي يوسع مكاسبه لأعلى مستوى فى ثلاثة أسابيع استنادا على احتمالات الفائدة

أنت الان تشاهد خبر - فوركس العرب - الدولار الأمريكي يوسع مكاسبه لأعلى مستوى فى ثلاثة أسابيع استنادا على احتمالات الفائدة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 02:26 مساءً

الأفق نيوز - ارتفع الدولار الأمريكي بالسوق الأوروبية يوم الأربعاء مقابل سلة من العملات العالمية ، ليوسع مكاسبه لليوم الثاني على التوالي ، مسجلا أعلى مستوى فى ثلاثة أسابيع ، مع استمرار تسارع عمليات شراء العملة الأمريكية ، استنادا على الاحتمالات القوية لقيام الاحتياطي الاتحادي بتسريع وتيرة تشديد السياسة النقدية خلال هذا العام ورفع أسعار الفائدة مرتين أخريين ، قفزت تلك الاحتمالات بعد الجزء الأول من شهادة جيروم باول أمام الكونغرس الأمريكي ، ويتابع المستثمرين فى وقت لاحق اليوم الجزء الثاني من الشهادة النصف سنوية.

 

ارتفع مؤشر الدولار بنسبة 0.4 % حتى الساعة 12:10بتوقيت جرينتش ،ليتداول عند مستوي 95.13 نقطة،ومستوي افتتاح تعاملات اليوم عند 94.77 نقطة،وسجل الأعلى عند 94.17 نقطة الأعلى منذ 28حزيران/يونيو الماضي ، والأدنى عند 94.71 نقطة.

 

أنهي المؤشر تعاملات الأمس مرتفعا بنسبة 0.5% ، فى أول مكسب خلال ثلاثة أيام ، بعد تصريحات جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي.

 

قال جيروم باول أمام اللجنة المصرفية بمجلس الشيوخ يوم الثلاثاء أنه يري الولايات المتحدة على مسار نمو اقتصادي متسارع لسنوات عديدة ، وقلل من المخاطر المرتبطة بالنزاعات التجارية القائمة مع الصين والاتحاد الأوروبي وتأثيرها السلبي على الاقتصاد.

 

عززت تلك التصريحات من احتمالات قيام الاحتياطي الاتحادي بتشديد السياسة النقدية بوتيرة أسرع لتناسب مسار النمو الاقتصادي ، ورفع أسعار الفائدة لمرتين أخريين خلال هذا العام.

 

ومن المقرر إن يستكمل "جيروم باول" اليوم بحلول الساعة 14:00 جرينتش النصف الثاني من شهادته النصف السنوية عن الاقتصاد والسياسة النقدية أمام لجنة الخدمات المالية بمجلس النواب.

 

وقبل انطلاق شهادة باول تصدر بيانات هامة من الولايات المتحدة عن قطاع الإسكان أحد أهم القطاعات المكونة للاقتصاد الأكبر بالعالم ، تصدر تصريحات البناء المتوقع 1.33 مليون خلال حزيران/يونيو من 1.30 مليون فى أيار/مايو ،وعدد المنازل المبدوء في إنشائها المتوقع 1.32 مليون وسجلت القراءة السابقة 1.35 مليون منزل. 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع فوركس العرب - الدولار الأمريكي يوسع مكاسبه لأعلى مستوى فى ثلاثة أسابيع استنادا على احتمالات الفائدة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "فوركس العرب - الدولار الأمريكي يوسع مكاسبه لأعلى مستوى فى ثلاثة أسابيع استنادا على احتمالات الفائدة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اخبار الفوركس اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق اقتصاد مصر - جهاز حماية المنافسة يقر نموذجا جديدا للاندماجات والاستحواذات
التالى أقتصاد - رجال أعمال:مصر لديها مميزات تنافسية في المجال الصناعي