أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

صحة وفوائد - مش أى عملية تخسيس تنفعلك.. بالون المعدة ليه شروط معينة

 

 

صحة وفوائد - مش أى عملية تخسيس تنفعلك.. بالون المعدة ليه شروط معينة
صحة وفوائد - مش أى عملية تخسيس تنفعلك.. بالون المعدة ليه شروط معينة

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - مش أى عملية تخسيس تنفعلك.. بالون المعدة ليه شروط معينة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 12:44 صباحاً

الأفق نيوز - بعد الفشل فى كل محاولات إنقاص الوزن من اتباع نظام غذائى للرجيم وممارسة الرياضة يلجأ البعض إلى إجراء العمليات المختلفة للتخلص من الوزن الزائد، وتعتبر عملية "بالون المعدة" من أشهر هذه العمليات.

وقال الدكتور أحمد مراد هاشم أستاذ الباطنة والجهاز الهضمى، إن بالون المعدة من العمليات التى تساعد على سد الشهية وإنقاص الوزن، وهى عبارة عن بالون يدخل بالمعدة ليساعد المريض على الشعور بالشبع  دائما، حيث يتم إدخال بالون فارغ إلى المعدة عن طريق الفم ثم يملؤه بمحلول سائل أو غاز.

وأضاف:بالون المعدة مرحلة مؤقتة لإنقاص الوزن من 5 إلى 20 كيلوا، ولكن فى حالة عدم اتباع  حمية غذائية مناسبة للحالة قد يعود الجسم للسمنة مرة أخرى لأن التغذية السليمة هى العامل الأساسى فى التخسيس.

وتابع: انصح بإجراء عملية بالون المعدة فى حالة واحدة فقط إذا كان المريض يعانى من سمنة مفرطة وصحته سليمة حتى يتحمل أى آثار جانبية لها، حيث إنها قد تتسبب فى بعض الأحيان القىء المستمر وتقرحات فى جدار المعدة والتهابات مزمنة.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - مش أى عملية تخسيس تنفعلك.. بالون المعدة ليه شروط معينة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - مش أى عملية تخسيس تنفعلك.. بالون المعدة ليه شروط معينة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى هل تعمل مضادات الاكتئاب حقًا؟ هذا ما اكتشفته دراسة جديدة