أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

صحة وفوائد - لو سنك بيكبر.. تعرفى على الطبق المثالى المضاد للشيخوخة

 

 

صحة وفوائد - لو سنك بيكبر.. تعرفى على الطبق المثالى المضاد للشيخوخة
صحة وفوائد - لو سنك بيكبر.. تعرفى على الطبق المثالى المضاد للشيخوخة

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - لو سنك بيكبر.. تعرفى على الطبق المثالى المضاد للشيخوخة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 12 أغسطس 2017 09:44 مساءً

الأفق نيوز - أشارت دراسة علمية أعدتها خبيرة للتغذية في مركز الدراسات الغذائية في فرنسا، إلى أن هناك أطعمة يجب الاستفادة منها للمحافظة على الجسم ومحاربة الشيخوخة وذلك من خلال الطبق الأمثل الذي تتوفر فيه كل المواد الغذائية السليمة.

 

يتكون هذا الطبق من حفنة من ثمرة العنبيبة الحمراء الغنية التي تحتوى على "الانثوسيانيين" الذي له دور وقائي ضد الأشعة الفوق بنفسجية، كما يعمل على حماية الحمض النووي والبروتينات الخلوية، وبالإضافة إلى ذلك، يلعب دورا في عملية التلقيح عن طريق جذب الملقحات في الخضروات ذات الألوان المتعددة التي يتم طهيها على البخار وعلى حرارة منخفضة، بالإضافة إلى ضرورة تناول (أوميجا- 3) كالموجودة في الأسماك والزيتون النباتية التي تعمل على حماية القلب والمخ وأخيرا النباتات مثل القرفة وندى البحر والبرودقوش.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - لو سنك بيكبر.. تعرفى على الطبق المثالى المضاد للشيخوخة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - لو سنك بيكبر.. تعرفى على الطبق المثالى المضاد للشيخوخة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق صحة وفوائد - 5 أطعمة مفيدة لقلبك أبرزها السالمون والشوفان
التالى صحة وفوائد - تلفت الانتباه وتصرخ كثيرا .. اكتشف ملامح الشخصية الهستيرية