أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

صحة وفوائد - كل فشار.. بس من غير زيت عشان الأسباب دى

 

 

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - كل فشار.. بس من غير زيت عشان الأسباب دى
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:37 صباحاً

الأفق نيوز - "كل فشار" واستفيد من فوائده، فالفشار من أحد أشهر أنواع التسالى والمقرمشات الصحية، مفيد..ومسلى وطعمه لذيذ.

ومن المعروف أن الأطفال هم الفئة الأكثر تعلقا بالفشار، هذه الذرة الهشة والمقرمشة، فهو عبارة عن  "ميكس" شيق ولذيذ، محبب إلى الجميع كبار وصغار ولطالما ارتبط بالسينمات وأوقات الترفيه والمتعة.

الفشار 1
الفشار 1

 

الدكتور محمد سيد مسعود أستاذ التغذية، أوضح خلال حديثه لـ"اليوم السابع" أن الفشار من أكثر  الأطعمة الجانبية المفيدة للغاية، فهو قائم بذاته، له شخصية مستقلة وفوائد عدة لا تخفى على أحد، فلا شك أنه غنى بالألياف التى تساعد على الشعور السريع بالشبع، لذا هو صديق متبعى الريجيم، فهو بمثابة وجبة كاملة وكأنك "واكل خروف".

الفشار
الفشار

 

وذكر أستاذ التغذية أن الخطأ الذى يقع فيه الكثيرين من محبى الفشار، هو طهيه بوضعة فى بعض قطرات الزيت، وهو ما يهدد بفقدان وظيفته وفوائده الهامة التى يقوم بها للجسم، وبالتالى تصبح أليافه فاقدة للوظيفة فيشعر بعد تناوله الشخص بالجوع، كما أنه يفقد قدرته على تخفيض الوزن، فمن المعلوم أن الفشار نى بالألياف التى تساعد على إمتصاص المياه بشكل مثالى  فتحارب السمنة، لذا ينصح بتسويته دون زيت أو أية إضافات حتى الملح، يمكن استخدام أوانى لا تلتصق بها الأطعمة لنتيجة أفضل.

الفشار 3
الفشار 3

 

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - كل فشار.. بس من غير زيت عشان الأسباب دى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - كل فشار.. بس من غير زيت عشان الأسباب دى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى صحة وفوائد - من غير كسوف.. هذا ما يفعله البعد عن العلاقة الزوجية لفترة طويلة