أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

صحة وفوائد - هل يساعدك الماء على فقدان الوزن ومواجهة الجوع خلال الدايت؟

 

 

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - هل يساعدك الماء على فقدان الوزن ومواجهة الجوع خلال الدايت؟
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 يوليو 2018 10:20 مساءً

الأفق نيوز - الماء يساعد على ترطيب الجسم ونضارة البشرة ويشعرك بالشبع والامتلاء ولكن هل يساعدك الماء أثناء الريجيم على إنقاص الوزن وما هى علامات أن جسمك يعانى من الجفاف ويحتاج إلى شرب المزيد من الماء.

قالت الدكتورة جيهان الدمرداش، أخصائية التغذية والسمنة والنحافة، لـ"اليوم السابع" إن الماء يساعد على إنقاص الوزن، وذلك لأنه يجعلك تشعر بالشبع والامتلاء ويقلل الوجبات التى تتناولها وبالتالى يساعد على التخسيس.

الدكتورة جيهان الدمرداش

الدكتورة جيهان الدمرداش، أخصائية التغذية

وأوضحت أنه عندما تشعر بالجوع قم بشرب كوب ماء أو كوبين قبل تناول الطعام بثلث ساعة، حتى تشعر بالامتلاء وبالتالى لا تتناول كميات كبيرة من الطعام أثناء الوجبة.

وعن علامات أن جسمك يحتاج للمياه أشارت الدمرداش إلى أن عدد مرات دخول الحمام من علامات أن جسمك يحتاج للمياه، فالشخص الطبيعى يدخل الحمام من 5 إلى 7 مرات يوميا وإذا كان عدد المرات أقل من ذلك فهذا من العلامات.

شرب الماء

شرب الماء

وأوضحت أنه إذا كان جسمك جافًا وازدات الهالات السوداء وحدث جفاف فى الريق وصداع وإرهاق وإمساك فهذا علامة أن جسمك يعاني من نقص الماء.

وعن كمية الماء التى يحتاجها الجسم يوميًا قالت الدمرداش أن الكمية الموصى بها من الماء تتراوح من 2 -3 لترات يوميًا.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - هل يساعدك الماء على فقدان الوزن ومواجهة الجوع خلال الدايت؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - هل يساعدك الماء على فقدان الوزن ومواجهة الجوع خلال الدايت؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق صحة وفوائد - اعرف جسمك.. كيف تتم عملية الشهيق والزفير بالجهاز التنفسى؟
التالى صحة وفوائد - الحركة بركة.. اعرف دور العلاج الطبيعى للتغلب على هشاشة العظام