أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

صحة وفوائد - حمية البحر الأبيض المتوسط ​​أفضل علاج للحموضة وارتجاع المرئ

 

 

صحة وفوائد - حمية البحر الأبيض المتوسط ​​أفضل علاج للحموضة وارتجاع المرئ
صحة وفوائد - حمية البحر الأبيض المتوسط ​​أفضل علاج للحموضة وارتجاع المرئ

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - حمية البحر الأبيض المتوسط ​​أفضل علاج للحموضة وارتجاع المرئ
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:33 مساءً

الأفق نيوز - نسبة كبيرة من الأشخاص حول العالم يعانون من الحموضة وارتجاع المرئ، وهو ما يسبب حرقان فى الصدر وله العديد من العلاجات فى الصيدليات لكن هل هناك علاج طبيعى لهذه المشكلة أم لا.

وفى هذا السياق، كشفت دراسة علمية حديثة أشرف عليها باحثون أمريكيون أن التمسك بنظام غذائي يعتمد على حمية البحر المتوسط  فعال بنفس قدر أدوية ارتجاع المرئ التى توصف لملايين الناس كل عام.

وأظهرت الدراسة الصغيرة أن المرضى الذين يتناولون حمية البحر المتوسط التى تعتمد على "الأسماك والخضروات والحبوب الكاملة" في المقام الأول انخفض لديهم حرقان المعدة والمرئ بسبب الحموضة.

وأشار الباحثون إلى أن أدوية الحموضة التى تسمى "مثبطات مضخة البروتون" هو الشكل الأكثر شيوعا من الأدوية في الولايات المتحدة، وهو ما يمثل أكثر من 10 مليار دولار سنويا من تكاليف الرعاية الصحية، ومع ذلك، فقد تم ربطها بأعراض جانبية خطيرة وزيادة خطر الوفاة.

ونصح الباحثون بتجنب المحفزات المعروفة لارتجاع المرئ، بما في ذلك القهوة والشاي والشوكولاته والمشروبات الغازية والأطعمة الدهنية والمقلية، والطعام حار، والكحول.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - حمية البحر الأبيض المتوسط ​​أفضل علاج للحموضة وارتجاع المرئ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - حمية البحر الأبيض المتوسط ​​أفضل علاج للحموضة وارتجاع المرئ" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق صحة وفوائد - فيديو معلوماتى.. 7 فوائد لفيتامين سى.. يحسن المزاج ويحد من التوتر
التالى صحة وفوائد - كوابيس الأطفال الليلية المزعجة تحتاج للعلاج النفسى من الأم