أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

صحة وفوائد - انتبه.. منشفة المطبخ سبب كافى لانتقال هذه الأنواع من البكتيريا لجسمك

 

 

صحة وفوائد - انتبه.. منشفة المطبخ سبب كافى لانتقال هذه الأنواع من البكتيريا لجسمك
صحة وفوائد - انتبه.. منشفة المطبخ سبب كافى لانتقال هذه الأنواع من البكتيريا لجسمك

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - انتبه.. منشفة المطبخ سبب كافى لانتقال هذه الأنواع من البكتيريا لجسمك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 13 يونيو 2018 01:26 مساءً

الأفق نيوز - كشفت دراسة علمية حديثة أشرف عليها باحثون هنود أن منشفة المطبخ تحتوى على العديد من البكتيريا والجراثيم، لأنها تستخدم لأغراض كثيرة، وبالتالى تكون سبب فى انتقال الأمراض.

ووفقاً لموقع صحيفة "ديى ميل" البريطانية، وجد الباحثون أن 49% من مناشف المطبخ التي تم جمعها للدراسة كانت محملة بالبكتيريا ، وزاد عدد البكتيريا مع عدد أفراد الأسرة والأطفال.

وقالت "سوسييلا بيرانجيا" الباحثة الرائدة والمحاضرة الكبيرة في جامعة موريشيوس، الهندية، "يحدث التلوث في المطبخ وقد تصل تلك البكتيريا الى غذائنا وتتسبب في تسمم غذائي".

وعلى وجه التحديد ، وجد الباحثون أن المناشف المستخدمة لمجموعة متنوعة من المهام - مثل مسح الأدوات ، وتجفيف الأيدي ، والتقاط الأدوات الساخنة أو تنظيف الأسطح تحتوي على بكتيريا أكثر من الفوط المستخدمة في مهمة واحدة. 

وبالإضافة إلى ذلك، وجد الباحثون أن المناشف الرطبة تحتوي على بكتيريا أكثر من الجافة، وتشمل البكتيريا الأشريكية القولونية (E. coli ) ، والمكورات المعوية ، والمكورات العنقودية الذهبية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - انتبه.. منشفة المطبخ سبب كافى لانتقال هذه الأنواع من البكتيريا لجسمك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - انتبه.. منشفة المطبخ سبب كافى لانتقال هذه الأنواع من البكتيريا لجسمك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق صحه وفوائد - أبعِد اللاصقات المسكنة للألم عن طفلك لهذا السبب
التالى صحة وفوائد - فطارك وسحورك عندنا صحى.. اليوم الـ 28 فى الإفطار "سلطة فاصوليا حمراء"