أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

صحه وفوائد - لطلاب الثانوية.. احذر الإكثار من تناول كحك العيد يؤثر على تركيزك

 

 

صحه وفوائد - لطلاب الثانوية.. احذر الإكثار من تناول كحك العيد يؤثر على تركيزك
صحه وفوائد - لطلاب الثانوية.. احذر الإكثار من تناول كحك العيد يؤثر على تركيزك

أنت الان تشاهد خبر - صحه وفوائد - لطلاب الثانوية.. احذر الإكثار من تناول كحك العيد يؤثر على تركيزك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 13 يونيو 2018 03:21 مساءً

الأفق نيوز - يقضى طلاب الثانوية العامة، عيد الفطر المبارك هذا العام في المذاكرة، نظرا لعدم انتهاء موسم الإمتحانات، ونظرا لأن حلوى العيد متاحة خلال الأيام، يكثر الطلاب وغيرهم من تناولها دون الوعى بمدى ضرر ذلك عليهم.

وتقول الدكتورة منى أيمن خبيرة التغذية: إن حلوى العيد لذيذة والجميع ينتظرها من العيد إلى العيد، ولكن هذا ليس مبررا للإفراط في تناولها، لأن حلوى العيد تتكون من السمن والسكر والدقيق، وهى سموم تدخل الجسم وترفع الكوليسترول والضغط والسكر وتسبب السمنة، لذا يجب تناولها بحذر وبكميات بسيطة.

وأضافت "منى"، أن طلاب الثانوية العامة هذا العام يقضون العيد في المذاكرة، وللأسف يتجه بعضهم لحلوى العيد، ولكن هذا أمر خاطئ يؤثر على تركيزهم، حيث إن الإكثار من تناول الكحك والبسكويت يسبب الشعور بالكسل والتخمة نظرا لكثرة الدهون والسعرات الحرارية والسكريات الموجودة بها، مما يؤثر على مراكز التركيز بالمخ ويعيق الطلاب عن المذاكرة.

ويجب على طلاب الثانوية العامة، عدم الإفراط في تناول الكحك ومشتقاته، حيث يكفى فقط قطعة من كل نوع مرتين يوميا خلال أيام العيد حفاظا على نشاطهم وتركيزهم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحه وفوائد - لطلاب الثانوية.. احذر الإكثار من تناول كحك العيد يؤثر على تركيزك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحه وفوائد - لطلاب الثانوية.. احذر الإكثار من تناول كحك العيد يؤثر على تركيزك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق صحة وفوائد - فطارك وسحورك عندنا صحى.. اليوم الـ 28 فى الإفطار "سلطة فاصوليا حمراء"
التالى صحة وفوائد - دراسة: تعدد اللغات يعزز القدرة المعرفية والذكاء