أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

صحة وفوائد - دراسة: تعدد اللغات يعزز القدرة المعرفية والذكاء

 

 

صحة وفوائد - دراسة: تعدد اللغات يعزز القدرة المعرفية والذكاء
صحة وفوائد - دراسة: تعدد اللغات يعزز القدرة المعرفية والذكاء

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - دراسة: تعدد اللغات يعزز القدرة المعرفية والذكاء
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 13 يونيو 2018 03:27 مساءً

الأفق نيوز - أظهر بحث جديد أشرف عليه باحثون أمريكيون أن طلاب المدارس المتوسطة متعددة اللغات يتفوقون وتتحسن نتائجهم خلال امتحاناتهم الأكاديمية وبعدها.

وفقاً لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أوضح الباحثون أن المدارس الأمريكية تخلفت عن المدارس في الدول الأخرى من حيث تعليم اللغة، حيث إنهم لا يعلمونهم لغات أخرى لأنهم يعتقدون بأن الأطفال الذين يتكلمون لغات متعددة أكثر ضعفاً.

والآن ، أظهر بحث أجرته جامعة نيويورك وجامعة ولاية أوريجون أن الطلاب متعددي اللغات يحققون مكاسب أكاديمية في القراءة والرياضيات بمعدل مضاعف أو ثلاثة أضعاف نظائرهم الذين يتحدثون الإنجليزية فقط.

ووجد الباحثون أن الطلاب متعددو اللغات في الصف الرابع تطورت درجاتهم في القراءة بنسبة 25٪ ومهاراتهم في الرياضيات بنسبة 27٪، وبالنسبة للصف الثامن، فقد كانوا أفضل بنسبة 39٪ على التوالي، في اختبارات القراءة والرياضيات.

في الواقع ، تشير العديد من الدراسات العلمية إلى أن الأطفال والبالغين الذين يتمتعون بإمكانيات جيدة في لغات متعددة لديهم العديد من المزايا المعرفية التي تسمح لهم بتحسين الأداء الأكاديمي أيضًا.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - دراسة: تعدد اللغات يعزز القدرة المعرفية والذكاء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - دراسة: تعدد اللغات يعزز القدرة المعرفية والذكاء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق صحه وفوائد - لطلاب الثانوية.. احذر الإكثار من تناول كحك العيد يؤثر على تركيزك
التالى صحة وفوائد - استجابة لمبادرة 30 يوم فى الخير.. مركز لذوى الاحتياجات الخاصة يتكفل بعلاج الطفل مروان