أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

صحة وفوائد - بتخاف من النزول على السلالم.. اعرف السبب والعلاج

 

 

صحة وفوائد - بتخاف من النزول على السلالم.. اعرف السبب والعلاج
صحة وفوائد - بتخاف من النزول على السلالم.. اعرف السبب والعلاج

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - بتخاف من النزول على السلالم.. اعرف السبب والعلاج
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 30 يوليو 2018 07:01 مساءً

الأفق نيوز - يشعر البعض بالقلق والخوف والترقب من نزول الدرج "السلالم"، الأمر الذى يسبب له أضرارا نفسية واجتماعية، وقد يتعطل عن الذهاب لعمله فى حالة تعطل المصعد الكهربائى بمنزله، الأمر الذى يحتاج إلى العلاج النفسى.

 

وتظهر أعراض المرض أكثر عند الأشخاص البالغين، مثل أن يشعر بالخوف والقلق، التوتر، اضطرابات ضربات القلب، التعرق، التنفس السريع وغيرها من الأعراض المرتبطة بالفوبيا، وذلك وفقاً لما ذكره موقع"thesun".

 

وتعود أسباب الخوف من نزول السلالم، أو رؤية سلالم شديدة الانحدار إلى ارتباطه بحادث سيئ مثل السقوط على الدرج والذى نتج عنه اصابات بالعظام.

 

وغالباً ما يتم علاج المرضى بالخضوع لجلسات علاج سلوكى معرفى، لمعرفة سبب الخوف من السلالم وعلاجه، وقد تتراوح عدد الجلسات مابين3 إلى 5 جلسات وقد يستدعى الأمر إلى خوض تجربة النزول للسلالم للإطمئان على شفاء المريض.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - بتخاف من النزول على السلالم.. اعرف السبب والعلاج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - بتخاف من النزول على السلالم.. اعرف السبب والعلاج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى صحة وفوائد - من غير كسوف.. هذا ما يفعله البعد عن العلاقة الزوجية لفترة طويلة