أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

صحه وفوائد - لهذه الأسباب.. تجنب وضع الزبادي والخيار في المجمد!

 

 

صحه وفوائد - لهذه الأسباب.. تجنب وضع الزبادي والخيار في المجمد!
صحه وفوائد - لهذه الأسباب.. تجنب وضع الزبادي والخيار في المجمد!

أنت الان تشاهد خبر - صحه وفوائد - لهذه الأسباب.. تجنب وضع الزبادي والخيار في المجمد!
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 7 ديسمبر 2017 10:05 صباحاً

الأفق نيوز - لا شك أن تخزين الفواكه والخضراوات من "العادات" الأسبوعية أو حتى اليومية للبعض، فكل ما نشتريه لا يمكن أن نستهلكه دفعة واحدة، لكن ليس كل ما نحتفظ به في المجمد، يمكن الاستمتاع به في وقت لاحق، خصوصا الزبادي والخيار.

هل ابتعت الكثير من الفاكهة والخضراوات؟ هل لايزال هناك قطع متبقية من الكعكة بعد حفل عيد مولدك؟ إذا جمدت الغذاء بشكل صحيح يمكنك الاستمتاع به لأسابيع أو شهور بعد إعداده. ولكن ليس كل شيء يوضع في المجمد، وفق ما أشارت إليه وزارة التنمية الريفية الألمانية وحماية المستهلك.

وأوضحت الوزارة الألمانية أن الخس والخيار والطماطم والعنب تحتوي على مياه كثيرة، وبعد ذوبانها تصير رخوة أو طرية، ويمكن أن تترك البطاطس النيئة، التي تدخل المجمد مذاقا مسكرا في الفم. كما يمكن لمنتجات الألبان أيضا على غرار الزبادي وكريمة الطهي أن تفصل وتصبح محببة.

وبحسب نفس المصدر، من الأفضل ألا يتم تتبيل وإضافة الملح إلى الخضراوات النيئة المسلوقة سريعا قبل تجميدها، إذ يزيل الملح المياه من خلايا النبات، في حين يمكن أن يتغير مذاق بعض الأنواع بما في ذلك الفلفل وجوزة الطيب والريحان أو الشبت.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل



شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحه وفوائد - لهذه الأسباب.. تجنب وضع الزبادي والخيار في المجمد! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحه وفوائد - لهذه الأسباب.. تجنب وضع الزبادي والخيار في المجمد!" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق صحة وفوائد - 5 مواد طبيعية للتخلص من اسمرار منطقة حول الفم.. تعرفى عليها
التالى صحه وفوائد - نصف الأمريكيين من كبار السن معرضون للإصابة بتدهور في شبكية العين