أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

صحة وفوائد - تعرف على أسباب انتشار الفطريات بين أصابع القدمين وطرق علاجها

 

 

صحة وفوائد - تعرف على أسباب انتشار الفطريات بين أصابع القدمين وطرق علاجها
صحة وفوائد - تعرف على أسباب انتشار الفطريات بين أصابع القدمين وطرق علاجها

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - تعرف على أسباب انتشار الفطريات بين أصابع القدمين وطرق علاجها
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:38 صباحاً

الأفق نيوز - قالت الدكتورة إيمان سند، أستاذ الأمراض الجلدية والتجميل والليزر بجامعة بنها، إن فطريات ما بين الأصابع مرتبطة بنوع وطبيعة الحذاء الذى يرتديه الشخص، لأن الأحذية المغلقة فى الصيف ترفع نسبة التعرق وانحباسه بين الأصابع، وتنتهى هذه الظاهرة مع ارتداء الأحذية المفتوحة التى تساهم فى تهوية الأرجل .

وأضافت الدكتورة إيمان سند، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن أسباب انتشار الفطريات هو الاحتكاك المستمر بين الأصابع، الذى يحدث نوعا من التسلخ للجلد وفقد لطبقة البشرة، ما يؤدى إلى انتشار الفطريات والبكتيريا .

وأشارت أستاذ الأمراض الجلدية إلى أن علاجها يتضمن مقاومة الاحتكاك الرطوبة، وعدم ارتداء أحذية مغلقة مع ارتفاع درجات الحرارة الشديدة، إضافة إلى استخدام العلاج الدوائى الذى يفضل أن يكون موضعياً، مثل محلول البيتادين أو برمنجانات البوتاسيوم، إضافة إلى كريمات وأدوية مضادة للفطريات .

وأوضحت أن مرضى السكرى يعانون من مشكلة هذه الفطريات، والعلاج يكمن فى معالجة السبب، وهو مرض السكر، مع اتخاذ المزيد من الحرص فى ترك الأرجل جافة دائماً ومنع ترك المياه بين الأصابع .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - تعرف على أسباب انتشار الفطريات بين أصابع القدمين وطرق علاجها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - تعرف على أسباب انتشار الفطريات بين أصابع القدمين وطرق علاجها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى صحه وفوائد - 7 نصائح تخفف من آلام البطن واضطرابات المعدة