أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

صحة وفوائد - هل الزبادى كامل الدسم أفضل من "اللايت" لصحتك؟

 

 

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - هل الزبادى كامل الدسم أفضل من "اللايت" لصحتك؟
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 11:19 مساءً

الأفق نيوز - الزبادى من أكثر الأطعمة المعروفة بقيمتها الغذائية العالية، ويستخدم بعض الناس من متبعى الأنظمة الغذائية أو الدايت الزبادى خالى الدسم على اعتبار أنه يناسب الدايت أو الريجيم وأنه أفضل للصحة، وفى هذا التقرير نتعرف على صحة هذا الأمر وهل الزبادى كامل الدسم أفضل أم الزبادى خالى الدسم.

ذكر موقع "Step  to health" أنه بالرغم من أن الزبادى كامل الدسم قد يحتوى على دهون أكثر من الزبادى خالى الدسم، لكن الدهون الموجودة فى الزبادى كامل الدسم المصنوع من حليب الأبقار هى دهون جيدة وصحية وليست ضارة بالشرايين، كما أنها لا تزيد من مستوى الكوليسترول الضار ولا تسبب لك زيادة فى الوزن.

الزبادى
الزبادى

وأوضح الموقع أن الزبادى قليل الدسم يحتوى على مواد حافظة وسكريات لإعطاء نكهة وفى النهاية ففوائده الصحية أقل من الزبادى كامل الدسم.

 ويمكن استبدال السكر الذى نضيفه إلى الزبادى بفواكه طبيعية حتى نحقق أعلى استفادة بالفيتامينات الموجودة فى الفواكه مع الاستفادة بالزبادى كامل الدسم، لأن السكر يزيد من مشاكل السمنة والأمراض الأخرى.

زبادى 12
زبادى 

ونصح الأطباء بتناول كوب واحد فقط من الزبادى كامل الدسم يومياً للاستفادة من فوائده الصحية، حتى تحصل على النسبة التى تحتاجها من الكالسيوم ويجب ألا تتناول الكثير منه، لأن ذلك قد يؤدى إلى نتائج عكسية للجهاز الهضمى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - هل الزبادى كامل الدسم أفضل من "اللايت" لصحتك؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - هل الزبادى كامل الدسم أفضل من "اللايت" لصحتك؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق صحة وفوائد - للأبوين.. خلى بالكوا.. الشك عند الأطفال صفة لا يجب إهمالها
التالى صحة وفوائد - أسباب الإسهال المفاجئ ونصائح لعلاجه