أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

صحة وفوائد - دراسة: 6 فناجين قهوة يومياً تقلل خطر الوفاة المبكرة بنسبة تصل إلى 16٪

 

 

صحة وفوائد - دراسة: 6 فناجين قهوة يومياً تقلل خطر الوفاة المبكرة بنسبة تصل إلى 16٪
صحة وفوائد - دراسة: 6 فناجين قهوة يومياً تقلل خطر الوفاة المبكرة بنسبة تصل إلى 16٪

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - دراسة: 6 فناجين قهوة يومياً تقلل خطر الوفاة المبكرة بنسبة تصل إلى 16٪
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 01:26 مساءً

الأفق نيوز - كشفت دراسة علمية جديدة أشرف عليها باحثون من المعهد الوطني للسرطان والمعاهد الوطنية للصحة فى بريطانيا، أن شرب ما لا يقل عن ستة فناجين من القهوة يومياً قد يقلل من مخاطر الوفاة المبكرة.

ووفقاً لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، قال الباحثون إن أولئك الذين يشربون ستة أو سبعة فناجين قهوة يومياً هم أقل عرضة بنسبة 16٪ للموت من أي مرض على مدى 10 سنوات من أولئك الذين لم يتناولوا كوبًا واحداً.

وأشار الباحثون إلى أنه منذ فترة طويلة يرتبط القهوة بمكافحة أمراض القلب والسرطان والخرف والسكري والاكتئاب، والعديد من الأمراض نظراً لاحتوائها على مضادات الأكسدة.

وأوضح الباحثون من المعهد الوطني للسرطان أنهم يأملون في أن توفر نتائجهم مزيدًا من الطمأنينة بأن القهوة يمكن أن تكون جزءًا من نظام غذائي صحي.

ولتأكيد نتائج الدراسة، قام الفريق بتتبع ما يقرب من 500 الف بريطاني تتراوح أعمارهم بين 38 و 73 عاماً من عام 2006 إلى عام 2016.

وسألهم الباحثون عن عدد أكواب القهوة التي يشربونها يوميا، ووجدوا أن أولئك الذين تناولوا القهوة كانت صحتهم الأفضل، وأولئك الذين شربوا ثمانية أكواب أو أكثر في اليوم كانت معدلات موتهم انخفضت بنسبة 14%، وارتفعت إلى 16% بين أولئك الذين شربوا 6 إلى 7 فناجين.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - دراسة: 6 فناجين قهوة يومياً تقلل خطر الوفاة المبكرة بنسبة تصل إلى 16٪ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - دراسة: 6 فناجين قهوة يومياً تقلل خطر الوفاة المبكرة بنسبة تصل إلى 16٪" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق صحة وفوائد - متكتمهاش.. "كبح العطس" يؤثر على صحة الأذن والعيون
التالى يطلعك هذا الموقع على مدى استعداد بلدك للتصدي لوباء خطير