أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

صحة وفوائد - قبل العيد.. لو طفلك عنده حساسية ألبان بلاش تأكليه لحمه

 

 

صحة وفوائد - قبل العيد.. لو طفلك عنده حساسية ألبان بلاش تأكليه لحمه
صحة وفوائد - قبل العيد.. لو طفلك عنده حساسية ألبان بلاش تأكليه لحمه

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - قبل العيد.. لو طفلك عنده حساسية ألبان بلاش تأكليه لحمه
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 14 أغسطس 2018 07:11 صباحاً

الأفق نيوز - تحتار الأمهات دائما فى دخول الطعام المناسب لطفلها الرضيع،  وخصوصا دخول اللحوم بأنواعها، وهل يستطيع أن يتناول الطفل وهو صغير اللحوم فى العيد أم لا؟

 ومع دخول عيد الأضحى تزداد الأمهات حيرة وقلق وخصوصا مع انتشار اللحوم فى كل العزائم والولائم، وهنا قال الدكتور أحمد الخطيب مدرس مساعد طب الأطفال وحديثى الولادة كلية الطب جامعة الأزهر، إنه من الممكن أن يتناول الطفل شوربة اللحمة من 8 شهور وإذا كان لديه قابليه من الممكن أن أعطيه اللحوم الحمراء مفرومة فى الخلاط، فلا ضرر فى ذلك.

وأضاف، أنه لا يوجد كمية محددة لإعطاء الطفل اللحوم و يجب أن يكون هناك توازن ما بين البروتينات والكربوهيدرات حتى لا يتعرض لمشاكل صحية وعسر الهضم، ولكن الأطفال الذين يعانون من حساسية الألبان ممنوعون من تناول اللحم البقرى، حتى الأمهات المرضعات اللاتى يعاني أطفالهن من حساسية الألبان ممنوعات من تناول هذه اللحوم وخصوصا فى العيد، حتى لا يتعرض الطفل لأى مضاعفات وإعياء شديد ، حيث أثبتت بعض الدراسات أن الاطفال الذين يعانون من حساسية الألبان ممنوعون من تناول اللحم البقرى.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - قبل العيد.. لو طفلك عنده حساسية ألبان بلاش تأكليه لحمه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - قبل العيد.. لو طفلك عنده حساسية ألبان بلاش تأكليه لحمه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى صحة وفوائد - عايز تنمى مهارات السمع والكلام عند طفلك.. غنيله وخليه يردد وراك